EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الـمنتـدى الإعـلامـي > الأخبـار الـوطـنيـة

الملاحظات

الأخبـار الـوطـنيـة يهتم بعرض جديد الإعلام الوطني وأهم القضايا المطروحة على الساحة الموريتانية | Mauritania news | Mauritanie info


mauritanie

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2010, 06:07 PM
ام خديجة
زائر
 
افتراضي رئيس اتحادية للنقل يطالب الوزير بالاستقالة

بسلمة

رئيس اتحادية للنقل يطالب الوزير بالاستقالة

رئيس اتحادية للنقل يطالب الوزير بالاستقالة

رئيس الموريتانية العامة للنقل المهدي ولد سيد محمد


[SIZE=4][COLOR=blue]طالب رئيس الموريتانية العامة للنقل المهدي ولد سيد محمد وزير التجهيز والنقل سيدو بوبو بالاستقالة من منصبه بعد ما قال إنه عجز من الوزير عن إصلاح القطاع.

واستعرض ولد سيد محمد في رسالة وصلت الأخبار نسخة منها ما قال إنها جوانب من الإخفاقات في سياسة القطاع هي الأسوأ في تاريخه وفقا للبيان.

وقال ولد سيد محمد إن الوزير لم يعد بإمكانه تغيير الأوضاع بعد هذه الفترة التي قضاها عليه "و كما يقول المثل الشعبي ما لم يأتي في أول القصعة فلن يكون في آخرها".

وهذا نص الرسالة كما تلقتها الأخبار:

إلى السيد وزير التجهيز و النقل

الموضوع : مطالبة باستقالة

السيد الوزير المحترم،
بعد خالص التحية و فائق الاحترام، يطيب لي أن أتوجه إليكم بهذه الرسالة لأطلب من سيادتكم الاستقالة من وظيفة وزير التجهيز والنقل، وذلك استجابة لنداء الضمير والوطن و احتراما لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية القاضية بالتغيير البناء، بعد أن أعياكم تحقيق أي إصلاح لهذا القطاع، ، كي تسطروا في سجل تاريخ أمتنا المجيدة بهذا الإجراء قرارا واحدا صائبا للصالح العام.

وهنا لا يسعني إلا أن أستطرد بشيء من الإيجاز جوانب من الإخفاقات والعجز الواضح في سياستكم بشأن هذا القطاع البالغ الأهمية بالنسبة لتنمية بلادنا، و هي كالتالي:
1* غض الطرف عن الوضع الحاصل في النقل، كأنما تنتظرون من نظيركم وزير البترول والطاقة أن ينظمه نيابة عنكم، حيث هو من ينوب عنكم في غيابكم، أو قادما من جبال الإنديز من سيهمه الأمر أكثر منكم.

2* عدم المبالاة بمخاطر الفوضى الحاصلة في شبه القطاع، بسبب السماح لجميع و سائل النقل الأجنبية بدخول الأراضي الموريتانية دون إذن، ولا رقابة المصالح الفنية الواقعة تحت إمرتكم، حيث أصبحنا نعتقد جازمين أنكم ترعون مصالح الدول المجاورة على حساب وطنكم الذي جعلكم وزيرا، في الوقت الذي يتظلم إليكم فيه الناقلون الموريتانيون كتابيا من حرمانهم من دخول هذه الدول، ولا تحركون ساكنا.

3* التغييب المتعمد بإصرار، دون إلغاء أو استبدال، منذ الأيام الأولى لتوليكم مهام وزير النقل، لدور اللجنة الوطنية لمتابعة إصلاح قطاع النقل البري بوصفها الإطار القانوني ألتشاركي الذي وجد قبلكم بالمقرر 315 بتاريخ 05/02/2007 و الساري المفعول حتى الآن والمنصوص عليه في الأمر القانوني رقم 010/ 2005الصادر بتاريخ 08/11/2005 وذلك بغية تفرد أحد أعوانكم ( المقربين) بصلا%

نقلا عن الأخبارu

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : رئيس اتحادية للنقل يطالب الوزير بالاستقالة     -|@|-     المصدر : شبكة مشاهد نت التطويرية     -|@|-     الكاتب : ام خديجة

 

 

Share Button

 


التعديل الأخير تم بواسطة ام خديجة ; 04-26-2010 الساعة 06:41 PM.
رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

جديد منتدى الأخبـار الـوطـنيـة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلة خاصة مع رئيس اتحادية بورصات السيارات أبو فاطمة الأخبـار الـوطـنيـة 0 05-15-2011 06:00 PM
قيادي في حزب "التحالف الشعبي" يطالب مسعود ولد بلخير بالاستقالة من الحزب أبوسمية الأخبـار الـوطـنيـة 0 10-19-2010 02:54 PM
"ولد أنكيش" يطالب الوزير الأول بتسديد مستحقاته بعد شهور من المماطلة أبو فاطمة الأخبـار الـوطـنيـة 0 10-03-2010 04:38 PM
ولد عيه يلوح بالاستقالة بعد ضغوط مارسها الوزير ابن تيارت الأخبـار الـوطـنيـة 0 04-05-2010 02:08 PM
رئيس محكمةالحسابات يطالب بضرورةالتطبيق الصارم للمرسوم90118 ابن تيارت الأخبـار الـوطـنيـة 0 03-02-2010 07:48 PM

الساعة الآن 07:45 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"