EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الدروس وشروح البرامج والمواقع > شروح أنظمة التشغيل OS > Windows 7

الملاحظات

Windows 7 قسم نظام ويندوز 7 | تثبيت ويندوز 7 | تركيب اللغات | اللغة العربية لويندوز | تعريب ويندوز 7 | تثبيت ويندوز سفن | install windows 7 | خطوات تثبيت ويندوز 7 | شرح تركيب ويندوز 7 | Language Pack for Windows 7 | [~~ يمنع اضافة نسخ أنظمة تشغيل ~~]

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2009, 11:54 AM
الحج الحج الحج الحج غير متواجد حالياً
مشاهد جديد
 





الحج الحج مرحب به
Thumbs up تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

بسلمة

تركيب اللغة العربية لويندوز 7




تنبيه هـــــام
هذه الطريقة لاتعمل على:
ويندوز 7 هوم بريميوم Windows 7 Home Premium
وهوم بيسك Windows 7 Home Basic
ولتعريبهما يرجى مراجعة هذا الموضوع

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium





سنتناول في هذا الموضوع بالتفصيل تثبيت ملف التعريب وتغيير واجهة اللغة في الويندوز، ومن الجدير بالذكر أن الخطوات هي نفسها مع جميع اللغات الأخرى وتوجد ملفاتها الخاصة بالتحول إليها في هذا الموضوع
حزمة اللغات لويندوز 7 بروابط مباشرة Windows 7 Lang- Packs



الشـــرح

أولا: قم بتنزيل ملف التعريب المناسب لنظامك من الرابطين التاليين:


أنظمة 32 بت (32bit)

Arabic






أنظمة 64 بت (64bit)

Arabic




ثانيا: قم بتثبيت التعريب

لاحظ الويندوز الآن بواجهة انكليزية





اذهب للمكان الذي حفظت به ملف التعريب واضغط عليه دبل اكليك




الآن يتم تثبيت التعريب انتظر حتى تتم العملية




عندما يتم التثبيت تأتي رسالة الإكتمال ستختفي بسرعة (لاحظها)




يتواصل
ثالثا: التحول إلى الواجهة العربية

 

 

Share Button

 


التعديل الأخير تم بواسطة mushahed ; 06-10-2010 الساعة 03:46 PM.
رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 12-25-2009, 11:56 AM   رقم المشاركة : 2
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي ثالثا: التحول إلى الواجهة العربية

ثالثا: التحول إلى الواجهة العربية


من ابدأ إذهب للوحة التحكم



اختر اعدادت اللغة والمنطقة



من مربع حوار اعدادت اللغة والمنطقة اختر لوحة المفاتيح واللغة ثم انزل إلى لغة الواجهة واختر من القائمة اللغة العربية




بالنسبة للغة العربية لن تتم ترجمة كل المحتوى إليها، اختر لغتك الثانية لتتم اعتمادها لظهور النواقص بها بين اللغة الانكليزية والفرنسية
اضغط بعد اكتمال الاختيارات موافق OK




لن يتم تنفيذ التحويلات الجديدة حتى تعيد تشغيل الكمبيوتر أو على الأقل تسجل الخروج، سيعرض عليك الويندوز تسجيل الخروج، وافق عليه



بعد تسجيل الخروج والعودة للنظام من جديد ستجد الواجهة قد أصبحت عربية





يتواصل
التنقل بين اللغات المثبتة






آخر تعديل mushahed يوم 06-10-2010 في 03:51 PM.
رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 12:01 PM   رقم المشاركة : 3
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي

رابعا: التنقل بين اللغات المثبتة

من الخصائص الجديدة في السفن ولم تكن متاحة في الفيستا، خاصية التحول بيسر بين اللغات المثبتة كما هي الحال في ويندوزxp وبنفس الطريقة

للعودة للواجهة الانجليزية اذهب للوحة التحكم




من لوحة التحكم اختر اعدادات اللغة والمنطقة




وافق على تسجيل الخروج





وبهذا يكون قد اكتمل الشرح، ونرجو أن يكون مفيدا

تنبيه: لايسمح بنقل الموضوع ويسمح بنقل ديباجته مع رابطه فقط

تحياتي






آخر تعديل mushahed يوم 06-10-2010 في 03:52 PM.
رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 10:08 AM   رقم المشاركة : 4
غادة السعيد
مشاهد جديد





غادة السعيد غير متواجد حالياً

غادة السعيد مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

شرح قمة في الروعة واستفدت منه وفاجئني أنه لا توجد ردود وقد تمت مشاهدته أكثر من 700 مرة

يا خسارة على هذه الانانية من الزوار

الله يسامحنا و اسامح الجميع في شهر الصوم






رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 02:38 PM   رقم المشاركة : 5
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة windows مشاهدة المشاركة
شرح قمة في الروعة واستفدت منه وفاجئني أنه لا توجد ردود وقد تمت مشاهدته أكثر من 700 مرة


يا خسارة على هذه الانانية من الزوار


الله يسامحنا و اسامح الجميع في شهر الصوم




شكرا أخي على المرور والايجابية المعهودة منكم دائما

تقبل تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 09:05 PM   رقم المشاركة : 6
الكاف
زائر





افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

شكرا وجزاكم الله خيرا على الموضوع المهم,وجزاكم الله خيرا على التنبيه لكي لانقوم بالتعدي في رمضان


ونقم بتهريب البرامج.


صوما مقبولا







رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 09:46 PM   رقم المشاركة : 7
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاف مشاهدة المشاركة
شكرا وجزاكم الله خيرا على الموضوع المهم,وجزاكم الله خيرا على التنبيه لكي لانقوم بالتعدي في رمضان

ونقم بتهريب البرامج.

صوما مقبولا
شكرا على المرور والتعليق
التهريب "الزر لخيام ما ايخصر ش"

حلالكم كما يقول المثل






رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 07:55 PM   رقم المشاركة : 8
محمود علي
زائر





افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

السلام عليكم
اشكر جهودكم الواضحة هنا

مشكلة اخي الكريم فللتو قد اشتريت الجهاز
وبه نسخة ويندوز سفن ومعلوماتي ضحلة عنه
فتعاملي السابق مع الاكس بي

حاولت اتباع خطوات التعريب ولكن ملف التعريب
بعد تحميله على الجهاز ومحاولة تثبيته يظهر لي مربع
واضغط على الموافقة ثم يحدث امر غريب يظهر للحظات
ملف مضغوط باسم Ip ثم يختفي ولا اعلم السبب
ولا اتمكن من التثبيت

فهل من حل







رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 08:16 PM   رقم المشاركة : 9
غادة السعيد
مشاهد جديد





غادة السعيد غير متواجد حالياً

غادة السعيد مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

اذا نسختك هوم بريميوم او بيسك او ستارتر راجع هذا الموضوع

http://www.mushahed.net/vb/showthread.php?t=2375

ضع ملف التعريب وبرنامج التثبيت على سطح المكتب وابدأ العملية







رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 01:46 AM   رقم المشاركة : 10
محمود علي
زائر





افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

نسختي هي النسخة الاحترافية اخي الكريم بنظام 32 بايت







رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 09:19 AM   رقم المشاركة : 11
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

النسخة بروفسيونال قد لاتقبل هذه الطريقة ولابد من تعريبها بطريقة الهوم بريميوم
وقد مرت بي تجربة مشابهة

جرب الطريقة التي أحالك عليها المشرف ورد لنا خبر

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 04:56 PM   رقم المشاركة : 12
محمود علي
زائر





افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

يعجز اللسان عن شكركم
شكرا للاخ وندوز وللاخ المدير مشاهد
اخي مشاهد اتبعت طريقتك ونجحت بامتياز وسهولة

كل احترامي لكم

اعجبني المنتدى لما وجدت فيه من فائدة
وان شاء الله نستفيد اكثر منكم







رد مع اقتباس
قديم 05-03-2011, 08:10 AM   رقم المشاركة : 13
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

موفق أخي الكريم

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 03:36 PM   رقم المشاركة : 14
بنت العز
زائر





افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

مــشــكور اخويه على الشرح الواضح
محتاجه لهل موضوع من فتره
دمت بخير







رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 03:40 PM   رقم المشاركة : 15
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العز مشاهدة المشاركة
مــشــكور اخويه على الشرح الواضح
محتاجه لهل موضوع من فتره
دمت بخير

مرحبا أختي بنت العز

أعزك الله ورفع مقامك

شكرا على المرور والتقييم

تحياتي






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ويندوز 7, تركيب العربية, حزمة اللغات, lang packs, windows 7

جديد منتدى Windows 7


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تركيب اللغات لويندوز Windows 8 | تركيب اللغة العربية لويندوز 8 خطوة خطوة mushahed Windows 8 11 01-06-2014 04:08 PM
تركيب اللغة العربية لويندوز 7 mushahed Windows 7 48 11-16-2013 08:53 PM
تركيب اللغة العربية على Windows XP facebook شروح أنظمة التشغيل OS 3 12-24-2012 09:39 PM
تركيب اللغة العربية لنظام ubuntu9.10 windows شروح أنظمة التشغيل OS 0 08-09-2010 07:14 AM
[ مشكلة ] تركيب اللغة لويندوز 7 professional arafa الاستفسارات وطلبات الدعم 3 08-07-2010 07:48 AM

الساعة الآن 01:38 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. T. By Almuhajir
شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"