EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الأقــســـام الــعـــامــة > الأخـبـار التقـنيـة

الملاحظات

الأخـبـار التقـنيـة خاص بمتابعة أخبار التقنية والمعارض وانتاج الشركات وجديد التكنولوجيا و برامج الكمبيوتر



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2010, 02:12 PM
camel camel غير متواجد حالياً
مشرف الأقسام العامة

 




camel مرحب به
افتراضي مستخدمو Windows XP احذروا مفتاح F1 !

بسلمة

مستخدمو Windows XP احذروا مفتاح F1 !

هل لا زلت تستخدم نظام التشغيل Windows XP ؟ او انك تتصفح الانترنت عبر مستعرض Internet Explorer ؟ احذر مفتاح F1 !
فقد اظهر فريق للحماية الامنية الالكترونية في تقرير نشر مؤخرا ان الضغط على مفتاح F1 للوصول الى "المساعدة" ضمن النظام يمكن ان ينشط تطبيق خبيث ضمن ملفات المساعدة في النظام .
واضاف التقرير ان السبب يعود الى ثغرة في تقنية VB****** والتي من شأنها تهديد انظمة التشغيل مثل Windows Xp و Windows Server 2003 ,حيث تعمل هذه الثغرة على تشغيل رمز خبيث في جهاز الكمبيوتر مما قد يوقف النظام بكامله .
وكالعادة فقد عقبت Microsoft انها سوف تتحرى عن الموضوع و ستعالجه ان اكتشفت صحته ولكن حتى ذلك الوقت يمكنكم تجنب استخدام هذا المفتاح بشكل مؤقت .
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مستخدمو Windows XP احذروا مفتاح F1 !     -|@|-     المصدر : شبكة مشاهد نت التطويرية     -|@|-     الكاتب : camel

 

 

Share Button

 

توقيع : camel

رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 03-04-2010, 02:25 PM   رقم المشاركة : 2
ابو سالم
المراقب الإعلامي






ابو سالم غير متواجد حالياً

ابو سالم مرحب به


افتراضي

شكرا لك سيدي المشرف camel

على الخبر التقني ونتمنى أن لايكون صحيحا
وفي انتظار فتوى ميكروسفت نصبر على الكف عن هذه الأداة

تحياتي
قبل أن ترجع حليمة







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 03:28 PM   رقم المشاركة : 3
camel
مشرف الأقسام العامة





camel غير متواجد حالياً

camel مرحب به


افتراضي

الحمد لله على السلامة يا أبا سالم
شكرا على التعليق وشكرا على التنبيه
وكما يقول المثل :(الحاذك بوغمزة )






التوقيع

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مفتاح, f1, windows xp

جديد منتدى الأخـبـار التقـنيـة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذروا الوفود الأجنبية (أحمد أبورتيمة) أبو فاطمة مقـالات وتحليلات 0 11-12-2011 11:01 AM
مستخدمو Dropbox يتجاوزون حاجز 25 مليون camel الأخـبـار التقـنيـة 0 04-18-2011 08:13 PM
احذروا التحرك المصري الجديد ابو نسيبة الأخـبـار الـدولـيـة 0 11-04-2010 02:39 AM
مستخدمو فيس بوك يصل نصف مليار hatim222 الأخـبـار الـدولـيـة 0 07-22-2010 11:19 AM
الاعتراف مقابل الغذاء: احذروا المؤامرة ام نسيبة مقـالات وتحليلات 0 06-14-2010 03:42 AM

الساعة الآن 09:46 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"