EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الـمنتـدى الإعـلامـي > الأخبـار الـوطـنيـة

الملاحظات

الأخبـار الـوطـنيـة يهتم بعرض جديد الإعلام الوطني وأهم القضايا المطروحة على الساحة الموريتانية | Mauritania news | Mauritanie info



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-28-2010, 10:39 AM
أبو فاطمة أبو فاطمة غير متواجد حالياً
عضو مؤسس

 




أبو فاطمة مرحب به
افتراضي محمد عالي ولد عبادي يتحدث عن مناتفات الصحافة

بسلمة

محمد عالي ولد عبادي يتحدث عن مناتفات الصحافة

قال الصحفي محمد عالي ولد عبادي إنه "من المخجل والمحبط أن تستقيل صحافتنا من مهمتها الرئيسية في نقل معاناة المواطن وتسليط الضوء على ارتفاع الأسعار وتدني الحالة المعيشية للمواطن، إلى شغل الرأي العام بصراعات وهمية ونشر غسيل الصحفيين فيما بينهم، وهو ما ينافي الأخلاق والعقد المقدس بين الصحفيين".
وأضاف ولد عبادي - في تصريح لش إلوح افش –إ"ننا بحاجة لصحافة جادة، تهتم بالبحث عن الحقيقة والعمل على تقديم منتوج صحفي يضيف جديدا للساحة الإعلامية ، بدل الدخول في صراعات وهمية لولا الفراغ والكسل المهني، لما وجدنا الوقت لإشعالها. إنها عبارة عن الإفلاس المهني، فكما يقول المثل العربي :" تجوع الحرة ولا تأكل بثديها" بحسب تعبيره.
قلنا له نحن "لا فض فوك".

نقلا عن ش إلوح افش

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : محمد عالي ولد عبادي يتحدث عن مناتفات الصحافة     -|@|-     المصدر : شبكة مشاهد نت التطويرية     -|@|-     الكاتب : أبو فاطمة

 

 

Share Button

 

توقيع : أبو فاطمة

(إن أريد إلا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت و إليه أنيب)

رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

جديد منتدى الأخبـار الـوطـنيـة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في المعارضة لمصلحة من؟ (محمد عالي ولد معاوية) ابو نسيبة مقـالات وتحليلات 0 06-13-2011 03:12 PM
من وحي العذابات (محمد محمود ولد سيدي عالي ) أبو فاطمة مقـالات وتحليلات 0 05-08-2011 07:02 PM
الثورة الليبية ... ومنعرجات الصعود!! \ يحظيه ولد محمد عالي ام خديجة مقـالات وتحليلات 0 03-23-2011 10:31 AM
محمد سالم ولد الخليفة يتحدث عن فتنة النواب..مطالبا بحزازة بينهم ابو نسيبة الأخبـار الـوطـنيـة 0 01-06-2011 07:45 PM
محمد غلام يتحدث للسراج من مستشفى الشفاء بغزة أبو فاطمة الأخبـار الـوطـنيـة 0 10-23-2010 04:22 PM

الساعة الآن 05:52 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"