EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > مـنـتــدى التصـمـيـم > دروس الفوتوشوب PHOTOSHOP > معرض لوحات الفوتوشوب

الملاحظات

معرض لوحات الفوتوشوب [خاص بإبداعات الأعضاء وتدريباتهم] | لوحات | تعديل مشاريع |



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-26-2010, 05:48 PM
ناشط سياحي ناشط سياحي غير متواجد حالياً
مشاهد جديد

 





ناشط سياحي مرحب به
افتراضي محاولة لدخول عالم التصميم { لوحات : محمد المصطفى ولد الزاكي }

بسلمة

المثل يقول : زين يلهى ول شين إظحك

بسم الله شوف هذا


محاولة لدخول عالم التصميم { لوحات : محمد المصطفى ولد الزاكي }

للمزيد من مواضيعي

 

 

 

Share Button

 

رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 09-26-2010, 06:34 PM   رقم المشاركة : 2
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: محاولة لدخول عالم التصميم

محاولة في الطريق الصحيح ويبدو أنك بدأت بالبقرة وآل عمران رد: محاولة لدخول عالم التصميم

أقترح عليك مراجعة دورة الفوتوشوب السابقة ورفع درس منها كل يوم


دورة برنامج الفوتوشوب cs4 للمبتدئين : ارشيف الدروس

ثم الالتحاق بدورة الأخت جهاد وتطبيق الدروس

حتى تؤسس للتعامل مع البرنامج بطريقة صحيحة

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 09-26-2010, 06:57 PM   رقم المشاركة : 3
ناشط سياحي
مشاهد جديد






ناشط سياحي غير متواجد حالياً

ناشط سياحي مرحب به


افتراضي رد: محاولة لدخول عالم التصميم

شكرا لك على المرور العطر


والتعليق المفيد

دمت بخير

تحياتى







رد مع اقتباس
قديم 09-26-2010, 08:11 PM   رقم المشاركة : 4
شاب35
زائر





افتراضي رد: محاولة لدخول عالم التصميم

محمد المصطفى
محاوله جيده الا واصل

شكراا لك تقبل تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 09-26-2010, 08:44 PM   رقم المشاركة : 5
ناشط سياحي
مشاهد جديد






ناشط سياحي غير متواجد حالياً

ناشط سياحي مرحب به


افتراضي رد: محاولة لدخول عالم التصميم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب35 رد: محاولة لدخول عالم التصميم
محمد المصطفى
محاوله جيده الا واصل
شكراا لك تقبل تحياتي
شكرا لك يأستاذنا الكريم


شاب 35

على المرور والتعليق
وإنشاء الله سأواصل وأحاول أن أستفيد من دروسك التى تقدمها

لكن عندى طلب صغير وهو : ان تعطينا الدرس القادمة على الفتوشوب نسخة 12 لأنها هي المتوفرة عند الكثير من الأعضاء

دمت بخير
وكما قلت سابقا دروسك ننتظرها بفارغ الصبر
دمت بخير

تحياتى






رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 12:00 PM   رقم المشاركة : 6
GoogS
زائر





افتراضي رد: محاولة لدخول عالم التصميم

أتمنى لك التوفيق أخي .......................







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولة تصميم, تصميم

جديد منتدى معرض لوحات الفوتوشوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصميم بمناسبة العيدين { لوحات : محمد المصطفى ولد الزاكي } محمد المصطفى ولد الزاكي معرض لوحات الفوتوشوب 9 12-02-2010 02:02 PM
مبرووك للزميل محمد المصطفى ولد الزاكي المولود الجديد mushahed الـتـهـاني والـمـنـاسبـات 7 10-02-2010 02:38 AM
محاولة تصميم توقيع { لوحات : الأصيل } الأصيل معرض لوحات الفوتوشوب 4 09-05-2010 03:58 AM
مبروك انضمام محمد المصطفى ولد الزاكي لطاقم الاشراف mushahed الـتـهـاني والـمـنـاسبـات 5 09-05-2010 03:52 AM

الساعة الآن 01:03 AM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"