EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > المنتـديـات التطـويـريـة > تطوير مواقع Websites Developing

الملاحظات

تطوير مواقع Websites Developing قسم عام لكل ما يتعلق بدعم وتطوير وأرشفة المواقع والمنتديات والمدونات | نسخ المجلات | استايلات | طرق بناء وإدارة المواقع | تصميم المواقع | تطوير | Websites | Developing | قوالب مواقع | طرق الأرشفة | إضافة المواقع في الأدلة | yahoo webmaster | Bing webmaster | google webmaster | دريم ويفر | Web Design | Website Designer | Web Development | SEO | add url | joomla | Free Add URL | Add Site | XML SiteMap | Submit Link | black seo | Site Map Builder | خريطة موقعك | البيج رانك



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2010, 04:20 PM
khadjetou khadjetou غير متواجد حالياً
المتميزون
 




khadjetou مرحب به
افتراضي مواقع للإستضافة مجاناً

بسلمة


http://www.freeservers.com

12 ميجا

http://www.geocities.com/

15 ميجا

http://www.brinkster.com/

30 ميجا + دعم asp ..

http://www.50mesg.com/

50 ميجا

http://www.angelfire.com/

15 ميجا مجانا .. تحميل ملفات المتوسطة الحجم

http://www.gizba.com/

500 مجانا .. دفتر زوار مجاناً من الموقع

http://www.host.sk

موقع دعمPhp

http://www.lycos.com/

موقع دعم php و 50 ميجا


http://www.150m.com/

موقع دعم ftp و 100

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مواقع للإستضافة مجاناً     -|@|-     المصدر : شبكة مشاهد نت التطويرية     -|@|-     الكاتب : khadjetou

 

 

Share Button

 

رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 01-18-2010, 04:36 PM   رقم المشاركة : 2
sadat
عضو مؤسس






sadat غير متواجد حالياً

sadat مرحب به


إرسال رسالة عبر MSN إلى sadat

افتراضي

شكرا للأخت khadjetou على هذه الإضافة التي سيستفيد منها كل من يبحث عن مواقع للإستضافة وما يميّزها أنها بالمجان

يقول المثل الخليجي (بلاش خذها ولو طلق)
لك مني يا أختي الفاضلة كل الشكر
تقبلي مروري وتعليقي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2010, 05:16 PM   رقم المشاركة : 3
ahmed
عضو مؤسس






ahmed غير متواجد حالياً

ahmed مرحب به


افتراضي

بارك الله فيك أختي khadjetou على المجهود

ولكن هل هذه الخدمه المجانية ستكون مرفقة ببعض الإشهارات والصور المنافية للديننا الحنيف?
تحياتي







التوقيع

أبو حميد

------------------------
قل إن شاء الله ربنا
================
فائدة اليوم :قل إن شاء الله تعالى ولا تقل إنشاء الله فالإنشاء معناه الإيجاد و الخلق تعالى الله عمايقولون علوا كبيرا!!!!!

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2010, 05:49 PM   رقم المشاركة : 4
camel
مشرف الأقسام العامة





camel غير متواجد حالياً

camel مرحب به


افتراضي

شكرا لك يا أخت على التعريف بمواقع الاستضافة في زمن عزت فيه الاستضافة ، وأسألك أنت والأخ أحمد عن طريقة التعامل مع الإشهارات غير المرغوب فيها ؟؟؟






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 04:58 AM   رقم المشاركة : 5
hamees
مراقبة القسم الإعلامي
 
الصورة الرمزية hamees





hamees غير متواجد حالياً

hamees مرحب به


افتراضي

شكرا خدجة

تقبلي مروري







التوقيع

مبروك لليبيين..

وعقبال السوريين..

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 12:45 PM   رقم المشاركة : 6
mushahed
المراقب العام
 
الصورة الرمزية mushahed






mushahed غير متواجد حالياً

mushahed متميز


افتراضي

شكرا أختي khadjetou على الراوبط والشكر موصول للإخوة والأخوات الذين مروروا بالموضوع والذين شاركوا فيه
حسب معلوماتي المتواضعة الاستضافة المجانية نوعان:
مواقع تمنحك استضافة داخلية وهي التي تعرض لك الاعلانات في موقعك ويكون تحكمك محدودا لأنك عبارة عن صفحة فرعية من الموقع المضيف وجهودك تضيع سدا فأنت صاحب موقع ولكنك لاتمكل في الحقيقة شيئا، هذا من وجهة نظري
ونوع يمنحك مساحة تضع عليها موقعك ويمنحك الأدوات الضروية لإدارته وهو شبيه بالمساحات المدفوعة ومناسب لمن يريد تعلم إدارة المواقع والمنتديات والتجربة المباشرة ولايعرض على موقعك إلا ماتريد، رغم أن قواعد بياناتك تابعة للمضيف، وشخصيا جربت هذا الموقع وهو رائع ومساحته التي يعطي 1500 ميغا مع خيار استضافك على دومينك الخاص أو خدمة إخذ دومين فرعي منه وقد وضعت عليه مشاهد نت لمدة شهر تجريبي والمشكلة الأكبر في المساحات المجانية هي في صعوبة الرفع إليها حيث لايمكنك الرفع إلا عن طريق برامج ftp

رابط الموقع
http://www.000webhost.com/






التوقيع


رب اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

==========

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

جديد منتدى تطوير مواقع Websites Developing


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انترنت مصر للإستضافة وتصميم المواقع مؤسسة إنترنت مصر إعلانات المواقع والمنتديات 0 09-27-2012 11:07 AM
kulacom الأردن تقدم مجاناً خدمة الإنترنت اللاسلكي camel الأخـبـار التقـنيـة 0 08-23-2010 10:59 AM
أرشفة موقعك مجاناً هدية لـشبكة مشاهد نت mohaton إعلانات المواقع والمنتديات 1 05-31-2010 11:53 AM
مجاناً امتلك موقعك على الإنترنت بأحدث الأفكار freecss إعلانات المواقع والمنتديات 1 05-04-2010 12:59 PM

الساعة الآن 06:43 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"