EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الهاردوير و الدعم الفني > الاستفسارات وطلبات الدعم

الملاحظات

الاستفسارات وطلبات الدعم خاص بالاستفسارات التقنية وطلبات البرامج بمختلف فروعها | حلول ويندوز | طلبات برامج | استفسارات تقنية | مشاكل البرامج { قسم للطلبات فقط - يجب وضع عنوان مناسب يدل على الطلب }



إنشاء موضوع جديد موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2010, 02:51 PM
assimlaly assimlaly غير متواجد حالياً
مشاهد نشيط
 




assimlaly مرحب به
افتراضي مشكلة مستعجلة

بسلمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذنا الفاضل مشاهد

نهنئكم على هذا المنبر الجديد المتميز والرائع ، ونرجو الله أن يجزيكم بأحسن الجزاء

لدي مشكلة مستعصية أرجو أن أجد لها حلا عاجلا من فضلكم

لدي لابتوب جديد من كومباك ولدى بداية تشغيله الأول تتبعت كل الخيارات المطلوبة حتى بدأ العمل بنجاح "فيستا" طبعا

ثم اخترت رمزا سريا لحساب الادارة "الرئيسي "

وعندما أغلقته وأعدت تشغيله لم يتعرف على الرمز ، وهو : ١٢٣٤٥٦ فقط

ولم أستطع حل لمشكلة عن طريق الدخول الآمن ولا غيره

بعد ذلك لم يعد لدي من حل سوي الفرمتة

ولكني كلما بدأت تنصيب الويندوز يستمر في تحميل إعداداته قليلا ثم يتوقف

وتأتي شاشة زرقاء بالانكليزية فيها أنه لم يمكن تنصيبه ، وإذا كان هذا الخطأ للمرة الإولى فعلي أن أعيد تشغيل الجهاز

ولكنه ظل يتكرر كل مرة ، مع أني حاولت بأكثر من نسخة من الويندوز

فما الحل عندكم يا أستاذنا

عاجلا لو تكرمتم

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مشكلة مستعجلة     -|@|-     المصدر : شبكة مشاهد نت التطويرية     -|@|-     الكاتب : assimlaly

 

 

Share Button

 

rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 01-17-2010, 03:52 PM   رقم المشاركة : 2
khadjetou
المتميزون





khadjetou غير متواجد حالياً

khadjetou مرحب به


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assimlaly


ثم اخترت رمزا سريا لحساب الادارة "الرئيسي "

وعندما أغلقته وأعدت تشغيله لم يتعرف على الرمز ، وهو : ١٢٣٤٥٦ فقط


سبق و قمت بفورمتة جهازي كمباك لنفس السبب و لكن في النهاية اكتشفت اني لم أكن بحاجة لذالك لأن السبب أن arr déf تشتغل

كان علي أن أضغط علي fn و arr déf

أتمني أن تحل مشكلتك

بالتوفيق






قديم 01-17-2010, 03:56 PM   رقم المشاركة : 3
ahmed
عضو مؤسس






ahmed غير متواجد حالياً

ahmed مرحب به


افتراضي

أخي السملالي أهلا بك عضوا جديدا في منتداك، نتشرف بعضويتك
هل جهازك الجديد مرفق بCD d'installation خاص أم أن الويندوز كان مخزن في جهازك؟
أيضا هل حاولت أن تنصب على Disque D بدل Disque C أوحتى عمل Partition على C

أنصحك أيضا أن تحاول مرة أخرى ولكن بدل INSTALLATION حاول REPARATION
أخيرا حاول مع هذا الرمز &é"'(- عسى أن تكون وضعته غلطا بدل 123456







التوقيع

أبو حميد

------------------------
قل إن شاء الله ربنا
================
فائدة اليوم :قل إن شاء الله تعالى ولا تقل إنشاء الله فالإنشاء معناه الإيجاد و الخلق تعالى الله عمايقولون علوا كبيرا!!!!!

قديم 01-18-2010, 07:49 AM   رقم المشاركة : 4
assimlaly
مشاهد نشيط





assimlaly غير متواجد حالياً

assimlaly مرحب به


افتراضي

جزاكم الله خيرا على التجاوب السريع إخواني الأعزاء

الأخت خديجة جزاك الله خيرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadjetou
سبق و قمت بفورمتة جهازي كمباك لنفس السبب و لكن في النهاية اكتشفت اني لم أكن بحاجة لذالك لأن السبب أن arr déf تشتغل

كان علي أن أضغط علي fn و arr déf

أتمني أن تحل مشكلتك

بالتوفيق
أين أجد arr déf ؟


أستاذي أحمد جزاك الله خيرا

الجهاز ليس معه سيدي وإنما كان الويندوز مخزنا فيه

بالنسبة للبارتشن المشكلة أنه لا يصل إلى تلك المرحلة


وأضيف أنه يظهر لي الكلمة التي كنت قد كتبتها كتلميح لكلمة السر ، ولكن عندما أكتبها لا تجدي لأنها عربية واللوحة لم تعد تتحول للعربية

كما أنه يظهر خيار استعادة كلمة السر عن طريق افلاش وعندما أضغط عليه يحولني إلى الفلاش إذا كان موصلا بالجهاز وعند الضغط عليه يرد بأنه لا توجد فيه كلمة السر

وشكرا لكم جميعا






قديم 01-18-2010, 11:25 AM   رقم المشاركة : 5
camel
مشرف الأقسام العامة





camel غير متواجد حالياً

camel مرحب به


افتراضي

أخي السملالي ، يبدو أن جهازك مشكلته مستعصية ، ويحتاج إلى عملية جراحية ، وأنا لست متخصصا في ذلك ، لكن إذا استطعت أن تفتح الجهاز وتنزع منه البطارية التي تحتفظ بإعدادات (simos) ثم تشغل الجهاز بدونها ، ثم تعيدها إليه ، ثم تشغله مرة أخرى ، وتحاول تثبيت النظام من جديد ، لكن أنصحك أن تأخذ حذرك ، فربما يكون هذا من باب ( طب جهل )







التوقيع

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج. إضغط هنا للتسجيل]
قديم 01-18-2010, 12:27 PM   رقم المشاركة : 6
ahmed
عضو مؤسس






ahmed غير متواجد حالياً

ahmed مرحب به


افتراضي

هل كتبت كلمة السر من جهازآخر بالعربية داخل فلاش ومن ثم حاولت استعادة كلمة السر عن طريق افلاش







التوقيع

أبو حميد

------------------------
قل إن شاء الله ربنا
================
فائدة اليوم :قل إن شاء الله تعالى ولا تقل إنشاء الله فالإنشاء معناه الإيجاد و الخلق تعالى الله عمايقولون علوا كبيرا!!!!!

قديم 01-18-2010, 12:57 PM   رقم المشاركة : 7
khadjetou
المتميزون





khadjetou غير متواجد حالياً

khadjetou مرحب به


افتراضي

arr déf في جهازي هي بين f12 و pause







قديم 01-18-2010, 01:40 PM   رقم المشاركة : 8
assimlaly
مشاهد نشيط





assimlaly غير متواجد حالياً

assimlaly مرحب به


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed
هل كتبت كلمة السر من جهازآخر بالعربية داخل فلاش ومن ثم حاولت استعادة كلمة السر عن طريق افلاش
لا يا أستاذ أحمد

وأرجو أن توضح لي المقصود أكثر

يعني : هل هناك طريقة فعلا باستعمال الفلاش ؟ وكيف تكون ؟

وشكرا






قديم 01-18-2010, 02:05 PM   رقم المشاركة : 9
assimlaly
مشاهد نشيط





assimlaly غير متواجد حالياً

assimlaly مرحب به


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة camel
أخي السملالي ، يبدو أن جهازك مشكلته مستعصية ، ويحتاج إلى عملية جراحية ، وأنا لست متخصصا في ذلك ، لكن إذا استطعت أن تفتح الجهاز وتنزع منه البطارية التي تحتفظ بإعدادات (simos) ثم تشغل الجهاز بدونها ، ثم تعيدها إليه ، ثم تشغله مرة أخرى ، وتحاول تثبيت النظام من جديد ، لكن أنصحك أن تأخذ حذرك ، فربما يكون هذا من باب ( طب جهل )
حياك الله أخي كامل

الزايد واعر

هل تريد أن تودويني في داهية

الجهاز ليس لي ، وذلك ما يؤسفني

مشكور على المحاولة الجريئة






قديم 01-18-2010, 05:57 PM   رقم المشاركة : 10
camel
مشرف الأقسام العامة





camel غير متواجد حالياً

camel مرحب به


افتراضي

لا والله ياأخي السملالي ، ما أردت إلا الإصلاح ، ومن حفر بئرا لأخيه وقع فيه كما يقول المثل , وأحب أن أجد لنازلتك حلال نوازل .







التوقيع

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج. إضغط هنا للتسجيل]
قديم 01-19-2010, 10:52 AM   رقم المشاركة : 11
mushahed
المراقب العام
 
الصورة الرمزية mushahed






mushahed غير متواجد حالياً

mushahed متميز


افتراضي

أخي السملالي مرحبا بك وشكرا لك الإخوة الذين أرشدوك

من وجهة نظري أن السبب هو كون جهازك يحتاج لتغيير خيار القرص من البايوس إلى ide ولن يقبل تنصيب الأكسبي ما لم يتم تغييره وزودني برقم جهازك الكامل إن كنت لا تحسن التعامل مع البايوس لعلى أجد لك صورا شبيهة بجهازك


تحياتي








التوقيع


رب اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

==========

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
قديم 01-26-2010, 04:29 PM   رقم المشاركة : 12
assimlaly
مشاهد نشيط





assimlaly غير متواجد حالياً

assimlaly مرحب به


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mushahed
أخي السملالي مرحبا بك وشكرا لك الإخوة الذين أرشدوك

من وجهة نظري أن السبب هو كون جهازك يحتاج لتغيير خيار القرص من البايوس إلى ide ولن يقبل تنصيب الأكسبي ما لم يتم تغييره وزودني برقم جهازك الكامل إن كنت لا تحسن التعامل مع البايوس لعلى أجد لك صورا شبيهة بجهازك

تحياتي


لنعم الرأي رأيك يا أستاذنا الفاضل ، فربما الأمر كما استظهرتَ ،

ولكن ما هو الرقم الذي تطلب وأين بالضبط أجده ؟

وجزاكم الله خيرا جميعا






قديم 01-26-2010, 04:52 PM   رقم المشاركة : 13
camel
مشرف الأقسام العامة





camel غير متواجد حالياً

camel مرحب به


افتراضي

إذا قلبت الجهاز رأسا على عقب ستجد تلك الأرقام ، فيها رقم الموديل ورقم السريال ..حاول أن تكتب تلك الأرقام مع الحروف اللاتينية التي تسبق الرقم ، واجعل كل رقم في سطر مستقل ، وابعث بمجموعة الأرقام إلينا مع اسم الجهاز .
عسى الله أن يشفي جهازك .







التوقيع

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج. إضغط هنا للتسجيل]
قديم 01-26-2010, 08:06 PM   رقم المشاركة : 14
ahmed
عضو مؤسس






ahmed غير متواجد حالياً

ahmed مرحب به


افتراضي

أخي يبدو أن مشكلتك لا زالت مستعصية فهلا من فضلك أجبت على إستفسار الأخوة حول BIOS
وقد كنت إقترحت عليك في رسالة خاصة أن تخترق كلمة المرور مع رابط لذلك أما وأن الأخوين ابو سالم و mushahed قد أضافا طريقتين لذلك فإني أحيلك إليهما عبر هذا الرابط

هنا







التوقيع

أبو حميد

------------------------
قل إن شاء الله ربنا
================
فائدة اليوم :قل إن شاء الله تعالى ولا تقل إنشاء الله فالإنشاء معناه الإيجاد و الخلق تعالى الله عمايقولون علوا كبيرا!!!!!

قديم 01-27-2010, 02:41 PM   رقم المشاركة : 15
assimlaly
مشاهد نشيط





assimlaly غير متواجد حالياً

assimlaly مرحب به


افتراضي

لئن ساءني استعصاء مشكلة الجهاز لأنه ليس لي

فكم سرني ما لقيت لديكم من حفاوة وتجاوب

أشكركم كامل الشكر إخوتي الأعزاء : كامل ومشاهد وأحمد

وبخصوص معلومات الجهاز

فهذا هو المكتوب على ظهره :



Serial: CNF9403H5N



Product: VJ372EA#AV



وبالنسبة لمعلومات الويندوز كتب ما يلي:

وأما عند تشغيل الجهاز فهذه المعلومات التي تظهر :

Modele de portable : compaq presario CQ61 netebook PC

Numero de produit : VJ372EA#ABV

ID de la carte mere : 3069



Version du processeur : F . 11

Fabricant du BIOS : Insyde



أرجو أن يكون في هذا ما يكفي

كما أتمنى لو يكون الجواب سريعا


والله يجزيكم بخير الجزاء


تم حذف بعض المعلومات حفاظا على معلومات العضو
الادارة







إنشاء موضوع جديد موضوع مغلق

جديد منتدى الاستفسارات وطلبات الدعم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة صفر الاتصال نهري الاستفسارات وطلبات الدعم 6 08-18-2012 10:56 PM
"حل مشكلة" توجد مشكلة في استخدام شهادة الأمان لهذا الموقع hamees الحـلـول التـقنيــة Technical Support 4 10-16-2011 06:54 AM
مشكلة زاعجتن amerah الاستفسارات وطلبات الدعم 2 03-08-2010 04:14 PM
مشكلة في الوندوز aperanty الاستفسارات وطلبات الدعم 8 01-31-2010 07:11 PM
مشكلة مع wifi الليمة الاستفسارات وطلبات الدعم 33 01-30-2010 07:03 PM

الساعة الآن 03:02 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"