مشاهدة النسخة كاملة : قيادات من حزب "تواصل" في استقبال "عزيز"


camel
08-02-2010, 10:25 AM
قيادات من حزب "تواصل" في استقبال "عزيز"

يشارك عدد من قادة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" منذ أمس في التحضيرات الجارية لاستقبال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في مدينة لعيون التي يزورها اليوم الاثنين.
وقال مراسل "الأخبار" بمدينة لعيون إن عددا من قادة الحزب شاركوا إلي جانب الأغلبية الرئاسية في الترتيبات التي أجريت قبل الزيارة،ونقل المراسل عن بعض المصادر المحلية توقعها بأن يحضر نواب ورؤساء مجالس محلية عن الحزب في الاستقبال الجماهيري الذي سينظم اليوم الاثنين للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.
ومن أبرز المشاركين في التحضيرات من حزب "تواصل" المعارض نواب مدينة "الطينطان" وعمدة المدينة وعمدة "أنصفني"،وبعض المحسوبين علي الحزب من القري والتجمعات التابعة لولاية الحوض الغربي.
وكان حزب "تواصل" قد اتخذ مواقف مشابهة أيام الأزمة الدستورية التي عاشتها البلاد وهو ما أثار انتقادات داخل صفوف المعارضة السياسية التي كانت ترفض الاعتراف بحكم الجيش ساعتها وتسعي لإعادة رئيس البلاد المخلوع.
ويأتي موقف نواب حزب "تواصل" من استقبال ولد عبد العزيز بالتزامن مع موقف مشابه اتخذته النائب عن حزب "عادل" العزة بنت همام التي وضعت مجمل وسائلها في سبيل الزيارة وخصوصا إقامتها الشهيرة بلعيون.
وتعيش البلاد حالة من عدم الوضوح في المشهد السياسي ،وتتخذ بعض الأحزاب مواقف شبيهة بمواقف الأغلبية الرئاسية لكنها تصر علي معارضتها للنظام القائم وهي أحزاب "تواصل"و"عادل" و"الوئام" ويتجه تكتل القوي الديمقراطية إلي إتباع سياسة مشابهة وسط مشاكل داخلية يعانيها الحزب.