مشاهدة النسخة كاملة : الشركة المصنعة لهواتف بلاك بيري تعتزم طرح منافس للآي باد


camel
07-31-2010, 08:26 AM
الشركة المصنعة لهواتف بلاك بيري تعتزم طرح منافس للآي باد

http://www.aitnews.com/files/Untitled_1_976727191.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

يتمتع بتقنية الواي فاي والبلوتوث
تعتزم شركة ريسيرش إن موشن طرح نموذجها الكمبيوتري الذي يشبه جهاز "آى باد" خلال نوفمبر القادم، وذلك حسب تقرير نشره موقع "سي نت".
وسيكون للجهاز الجديد نفس أبعاد "آى باد" كما سيكون لديه شاشة 9.7 بوصة، لكن دون ذكر إسم الجهاز، على الرغم من توقع بعض المحللين بأن إسم الجهاز سيكون "Blackpad".
لكن التقرير ألمح إلى أن جهاز "ريسيرش إن موشن" سيكون محتوياً على تقنية "واى فاى" والبلوتوث اللاسلكية التي تمكن مستخدميه من الإتصال بالإنترنت والتواصل مع الآخرين.
وبهذا الخبر الجديد فإن صانع "بلاك بيري" يصعد المنافسة بينه وبين "آبل"، حيث ستقوم الشركة يوم الثالث من أغسطس القادم بكشف الستار عن هاتفها الذكي الجديد "9800 slider" الذي سيوضع في خضم المنافسة مع iPhone4 الذي تنتجه "آبل"، حيث سيعمل الجهاز بشكل كامل عن طريق اللمس، بالإضافة لإحتوائه على لوحة مفاتيح جانبية لتسهيل كتابة الرسائل الألكترونية.
وتخطط "ريسيرش إن موشن" لإستعادة مكانتها في سوق الهاتف الذكي عن طريق إصدارها الجديد من عائلة "بلاك بيري" ، حيث تراجعت حصتها السوقية إلى 19.4% خلال الربع الأول من العام الحالي من 20.9% خلال الربع الأول من عام 2009، في حين إرتفعت حصة "آبل" إلى 16.1% العام الحالي من 10.9% خلال العام الماضي.