مشاهدة النسخة كاملة : اختيار صالح ولد حننا رئيسا لمنسقية العمل القومي الإسلامي بموريتانيا


همام
07-22-2010, 07:33 AM
اختيار صالح ولد حننا رئيسا لمنسقية العمل القومي الإسلامي بموريتانيا

http://img203.imageshack.us/img203/1972/indexphprexresize300wsa.jpg

أعلن قادة عدة أحزاب سياسية موريتانية اليوم الأربعاء 21-7-2010 عن اختيار رئيس حزب الإتحاد والتغيير الموريتاني "حاتم" صالح ولد حننا رئيسا لمنسقية العمل القومي الإسلامي بموريتانيا.
وقال رئيس حزب الفضيلة عثمان ولد أبو المعالي لقد جئنا هنا لنعلن تولي صالح ولد حننا لرئاسة المنسقية ولنبارك له في قيادتها للفترة القادمة.
و أضاف ولد أبو المعالي إن من الواضح أن الشعب الموريتاني أو غالبيته علي الأقل مقتنعة بمشروعنا الفكري والثقافي وإنها مع الخط الذي نتبناه على حد تعبيره.
أما النائب صالح ولد حننا فقد تحدث عن الظروف التي عاصرت النشأة والتحديات التي عاشها قادة المنسقية خلال الفترة الماضية مشيدا بجهود الجميع وخصوصا المنسق السابق الذي ضحي كثيرا يقول ولد حننا.
وتحدث ولد حننا لدي توليه القيادة عن أولويات المرحلة القادمة ومن أهمها نقل المشروع إلي مرحلة يكون فيها الاندماج أمرا مقبولا وسلسا مع إشراك سكان الداخل في برامج المنسقية من خلال المهرجانات والندوات الفكرية.
وعن موقف المنسقية من الوضع السياسي الراهن قال رئيس حزب الصواب عبد السلام ولد حرمه إن المنسقية تجمع مجمل أطياف المشهد السياسي فهنالك موالون داعمون للنظام وهنالك معارضون له وهنالك قطاع غير مصنف.
أما صالح ولد حننا فقد أعرب عن أمله في أن تجسر المنسقية الهوة القائمة من خلال حوار سياسي بين مجمل أطياف المشهد قال إن الجميع ينتظره.