مشاهدة النسخة كاملة : Microsoft تطلق النسخة beta من تطبيق Security Essentials المحدث


camel
07-21-2010, 07:37 PM
Microsoft تطلق النسخة beta من تطبيق Security Essentials المحدث

http://www.itg-ar.com/thumbnail.php?file=new/microsoft_security_essentials_logo_70729 2400.jpg&size=article_small (http://www.mushahed.net/vb)

قالت شركة Microsoft اليوم انها فتحت باب التحميل للنسخة Beta من تحديث تطبيق الحماية المجاني من التطبيقات الخبيثة Security Essentials .
تطبيق Security Essential تم اطلاقه في ايلول 2009 ليحل مكان تطبيق الحماية Windows Live One Care الذي توقفت الشركة عن طرحه .
Brandon LeBlanc مدير الاتصالات لانظمة Windows في Microsoft قال ان النسخة الجديدة تحتوي على زيادة في سرعة اداء محرك البحث عن التطبيقات الخبيثة , مضيفة اليه قدرات اضافية لتنظيف الاقراص .
و اضاف ان النسخة الجديدة ستحتوي ايضا على دعم امن مستعرض Internet Explorer ضد الهجمات القادمة من خلال الانترنت , بالاضافة الى المخاطر التي تنجم عبر وصل اجهزة الكمبيوتر الى الشبكات المختلفة , لكن هذه الميزة ستكون متوفرة في انظمة Windows 7 و Windows Vista و لن تعمل على انظمة Windows Xp لافتقار XP الى تقنية Windows Filtering Platform التي تعمل على فلترة و تعديل بروتوكولات TCP/IP لتخصيص الجدار الناري firewall في النظام .
النسخة beta ستكون متوفر باللغات الانكليزية و البرازيلية و البرتغالية و سيتم طرحها بلغات اخرى في وقت لاحق من هذا العام .