مشاهدة النسخة كاملة : تقرير لقناة أمريكية يظهر انتشار الرذيلة في رام الله


ابو نسيبة
07-11-2010, 05:30 AM
بعد أسابيع من بث تقرير مماثل لقناة بريطانية
تقرير لقناة أمريكية يظهر انتشار الرذيلة في رام الله



واشنطن - المركز الفلسطيني للإعلام

أظهر تقرير بثته قناة " NBC " الأمريكية ما قال إنها حفلات غنائية مشتركة في مراقص وملاه ليلية في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، وذلك في الوقت الذي تشن فيه "حكومة" سلام فياض (غير الدستورية) حرباً على المساجد.

وقال التقرير إن هذه الملاهي والمراقص عادت للظهور بعد عشر سنوات على انطلاق انتفاضة الأقصى، وأن هذه المظاهر هي جديدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، في ظل وجود الحواجز العسكرية الصهيونية وانتشار البطالة في المجتمع الفلسطيني، بسبب إجراءات الاحتلال ضد مواطنيه.

وظهر في التقرير عدد من المطاعم المعروفة في مدينة رام الله منها مطعم لا يبعد سوى مائتي متر عن مقر رئيس السلطة (المنتهية ولايته) محمود عباس بالقرب من المقاطعة، كما ظهر في التقرير عدد كبير من الفتيات اللاتي يلبسن لباسا فاضحاً وهن يرقصن إلى جانب عدد آخر من الشباب.

وتشهد مدينة رام الله عدداً كبيراً من المشاريع الغربية الممولة من مؤسسات NGOs و USAID الأمريكية والأوروبية وتهدف بالدرجة الرئيسية إلى تحويل مدينة رام الله لنموذج غربي بامتياز.
كما تفتتح في رام الله بشكل دوري مراقص وملاهي ليلية وخمارات التي وصل عددها إلى العشرات في الفترة الأخيرة نتيجة سياسة سلطة فتح في الضفة الغربية.
ويأتي هذا التقرير بعد أسابيع قليلة على تقرير مماثل بثته قناة الـ بي بي سي البريطانية تناول الموضوع ذاته تحت عنوان"إزدهار الملاهي الليلية في رام الله"، في وقت يتم فيه تغييب الدعاة ورجال الإصلاح في سجون ميليشيا عباس بسبب انتماء غالبيتهم لحركة حماس.

نقلا عن المركز الفلسطيني