مشاهدة النسخة كاملة : انفجار قرب موكب دبلوماسي إسرائيلي في الأردن ولا اصابات


camel
01-14-2010, 07:28 PM
انفجار قرب موكب دبلوماسي إسرائيلي في الأردن ولا اصابات




http://www.alquds.co.uk/latest/data/2010-01-14-17-40-35.jpg
السفارة الإسرائيلية في عمان


القدس المحتلة- أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن قنبلة انفجرت قرب سيارتين تقلان دبلوماسيين إسرائيليين في الأردن الخميس ولم يصب أي منهم.
وقال راديو جيش الاحتلال الإسرائيلي إن الانفجار وقع في حوالي الساعة الخامسة مساء (1500 بتوقيت غرينتش) قرب معبر جسر الملك حسين على نهر الأردن. وأضافت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي إن الموقع يبعد 20 كيلومترا من المعبر.

وأوضحت القناة الثانية أن السيارتين كانتا في طريقهما من السفارة الإسرائيلية في عمان إلى إسرائيل لكن السفير داني نيفو لم يكن بين ركابهما.

وأشارت إلى أن الركاب دبلوماسيون وحراس شخصيون، مبينة أن القافلة واصلت رحلتها عبر الجسر وأن واحدة على الأقل من السيارتين لحقت بها أضرار طفيفة.

وقال يوني دوتان المراقب الإسرائيلي عند معبر جسر الملك حسين انه لم يسمع صوت انفجار. وقال لرويترز هاتفيا: سمعنا فقط عن هذا من تقارير وسائل الاعلام.

ومن جانبه أعلن الناطق الرسمي بإسم الحكومة الاردنية الدكتور نبيل الشريف عن انفجار عبوة ناسفة على الطريق العام في منطقة الأغوار بدون وقوع اصابات، وأشار لمرور سيارتين تابعتين للسفارة الإسرائيلية في الاثناء.

ويقع الجسر على بعد بضعة كيلومترات شمالي البحر الميت قرب منتصف المسافة التي تبلغ 80 كيلومترا بين عمان والقدس.

ويعود معظم الدبلوماسيين الاسرائيليين العاملين في عمان يوم الخميس إلى اسرائيل في بداية عطلة نهاية الاسبوع في الأردن ويعودون يوم الأحد عند استئناف العمل

عن ال" القدس العربي"

camel
01-14-2010, 07:40 PM
أتوقع من الدبلوماسيين الإسرائيليين عدم العودة من نفس الطريق يوم الأحد القادم . والل شو رأيكم ؟

hamees
01-14-2010, 07:55 PM
اكيد الجبناء ما هم له يرجع من نفس الطريق

camel
01-14-2010, 08:36 PM
شكرا على المرور أختي دلووعة