مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح دورة المعارف المقدسية الثانية منتصف يوليو


ابو نسيبة
07-09-2010, 07:00 AM
الشيخ القرضاوي سيلقي المحاضرة الافتتاحية
افتتاح دورة المعارف المقدسية الثانية منتصف يوليو


القاهرة – المركز الفلسطيني للإعلام


يُشارك رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" ورئيس مجلس أمناء "مؤسسة القدس الدولية" فضيلة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي في افتتاح فعاليات دورة المعارف المقدسية الثانية التي تنظمها لجنة القدس بـ"اتحاد الأطباء العرب" برعاية الجامعة العربية يومي 13 و14 تموز (يوليو) 2010.

وقال الدكتور جمال عبد السلام مدير اللجنة أن مشاركة العلامة القرضاوي في فعاليات الدورة بمحاضرة افتتاحية تأتي في ضوء اهتمام فضيلته البالغ بقضية القدس وفلسطين باعتباره أحد أهم حاملي لواء الدفاع عن عروبة وإسلامية فلسطين والقدس.

وأشار عبد السلام إلى أن القرضاوي سوف يحضر افتتاح الدورة صباح الثلاثاء 13 تموز (يوليو) 2010 ثم يلقي محاضرته الافتتاحية عن قضية القدس ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وواجب الأمة نحوها في هذا الظرف التاريخي الذي تعيشه المدينة سكانًا ومقدسات.

يُذكر أن لجنة القدس بـ"اتحاد الأطباء العرب" سبق ونظمت من قبل دورة للمعارف المقدسية في نيسان (أبريل) 2010 برعاية الجامعة العربية، ومن المقرر أن تكون الدورة الثانية مكملة للأولى بإضافات جديدة ومحاضرين جدد، منهم المفكر الإسلامي وأستاذ العلوم السياسية الدكتور سيف الدين عبد الفتاح، الحائز على جائزة الدولة التقديرية عام 2010 في العلوم السياسية.

نقلا عن المركز الفلسطيني