مشاهدة النسخة كاملة : تربية غزة تقدم الرعاية لأكثر من 350 ألف طالب


أبوسمية
07-04-2010, 03:23 PM
تربية غزة تقدم الرعاية لأكثر من 350 ألف طالب



غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

أكد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد عسقول، إن وزارته ترعى ما يزيد عن 350 ألف طالب وطالبة في مدارس الحكومة بقطاع غزة، منهم 100000 طالب وطالبة في التعليم العالي، علاوة على رعايتها لطلبة مدراس الوكالة.

وأوضح عسقول، خلال افتتاح برنامج التعليم الصيفي العلاجي "التعليم من خلال اللعب"، الأحد(4-7) أن البرنامج يستهدف 10000 طالباً من الطلاب ضعاف التحصيل في مادتي اللغة العربية والرياضيات، مشيراً أنه برنامج مهني منهجي تسير فيه الخطوات بشكل علمي وبتمويل من اليونيسيف.

وأشار إلى أن البرنامج غير مسبوق ويعطينا الأمل في المستقبل رغم الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع"، مؤكداً أن الهدف الأساسي منه هو مصلحة الطالب الذي هو الوجهة التي يتحرك نحوها الجميع.

وفى سياق آخر، أكد وزير التعليم أن وزارته لها علاقة جيدة مع كافة المؤسسات التي تحرص على مصلحة الطالب، شاكراً اليونيسيف التي غطت جوانبً مختلفة من التعليم وحققت المطلوب على مستوىَ نهضة وتنمية الطالب.

بدوره، قال الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة المساعد للشئون التعليمية : أعددنا أنشطة تربوية صيفية هدفها تعزيز تحصيل وقدرات الطلاب إضافة إلى الترفيه عن الطلاب في الإجازة الصيفية ونقل المعرفة من خلال اللعب.

نقلا عن المركز الفلسطيني