مشاهدة النسخة كاملة : وفد من الأمم المتحدة يزور النواب المبعدين في خيمة الاعتصام


أبوسمية
07-03-2010, 03:15 PM
طالبوه باتخاذ الإجراءات اللازمة لإلغاء القرار
وفد من الأمم المتحدة يزور النواب المبعدين في خيمة الاعتصام



القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

استقبل النواب المقدسيون المعتصمون في مقر الصليب الأحمر عصر أمس الجمعة (2-7) وفدًا من منظمة الأمم المتحدة مكونًا من مدير الشؤون الإقليمية في مكتب المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط أنور الدركزللي، وكذلك مدير الشؤون السياسية في المكتب سامر أبو جبارة.

وأطلع النوابُ الوفدَ على تفاصيل تطورات القرار الصهيوني المجحف القاضي بإبعادهم، وأعربوا عن موقفهم من أن منظمة الأمم المتحدة هي الجهة المسؤولة مسؤولية مباشرة سياسيًّا وإنسانيًّا عن السكان المدنيين تحت الاحتلال.

وطالبوا المنظمة باتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية لإلغاء قرار الإبعاد، والذي اتخذته سلطات الاحتلال عقب مصادرة إقامات ووثائق النواب المقدسيين، كما اعتبر النواب تدخل المنظمة الفوري وعلى أساس تنفيذ قرارات القانون الدولي هو الحل الوحيد لإنهاء هذه القضية العادلة، وكذلك لإغلاق باب الإبعاد المُصْلَت على رقاب المقدسيين.

يذكر أن النواب كانوا قد استقبلوا أمس السفير السويسري "رولاند ستيننجر"، وأحد الدبلوماسيين الأوروبيين الذي طلب عدم الكشف عن صفته الدبلوماسية؛ حيث أطلعهم النواب على تفاصيل الإجراء الصهيوني المجحف الذي استدعى دفاع المقدسيين عنهم بكل ما أوتوا من إمكانيات.

نقلا عن المركز الفلسطيني