مشاهدة النسخة كاملة : الاحتلال يختطف النائب المقدسي محمد ابو طير


أبوسمية
06-30-2010, 03:24 PM
نصب له كمينا قرب بيته بصور باهر
الاحتلال يختطف النائب المقدسي محمد ابو طير
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/35.imgcache.jpg


القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

اختطفت قوات الاحتلال الصهيوني عصر اليوم الاربعاء (30-6) النائب المقدسي محمد أبو طير بعد أن نصبت له مجموعة من قوات المستعربين كمينا قرب بيته في قرية صور باهر، وقد تم نقله إلى سجن المسكوبية، تمهيدا لتنفيذ قرار إبعاده عن مدينة القدس المحتلة.

وأكد المهندس خالد ابو عرفة وزير القدس الاسبق في تصريحات صحفية نبأ الاعتقال، وتوقع أن تنفذ سلطات الاحتلال قرارها بابعاد النائب أبو طير وغيره من النواب الذين صدرت بحقهم أوامر إبعاد بمن فيهم الوزير أبو عرفة نفسه.

ووصف أبو عرفة الإجراء الصهيوني بـ"أنه تجاوز للخط الأحمر، وهو يدل على عزم قوات الاحتلال المضي في قراراتهم بشأن نواب القدس، كما انه دليل على أن كل ما قيل عن محادثات بين قوات الاحتلال والسلطة بعدم ابعاد النواب غير صحيح وغير دقيق، بما في ذلك ما نشر من تقارير عن تبلور تسوية بحل قضية النواب الثلاثة والوزير".

من جهة ثانية قال مصدر في شرطة الاحتلال إن النائب المقدسي محمد أبو طير ليس جزءا من التفاهمات التي تمت بلورتها بشان النواب الذين تقرر إبعادهم، وبالتالي تم اعتقاله لانه وفق القانون الصهيوني يعتبر مقيما غير شرعي- على حد مزاعمه، دون أن يكشف عن مصيره، وفيما اذا سيتم ابعاده.

نقلا عن المركز الفلسطيني