مشاهدة النسخة كاملة : فريدريتش: الأرجنتين تبقى مرشحة أكثر من ألمانيا للفوز


hamees
06-29-2010, 11:06 AM
فريدريتش: الأرجنتين تبقى مرشحة أكثر من ألمانيا للفوز







http://www.mushahed.net/vb/imgcache/5345.imgcache.jpg

اعتبر مدافع المنتخب الالماني لكرة القدم ارنه فريدريتش اليوم الثلاثاء ان المانشافت في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA أقوى بكثير من منتخب 2006 الذي انهى البطولة في المركز الثالث، مشيرا الى ان الارجنتين تبقى مرشحة للخروج فائزة من مواجهتهما في ربع النهائي السبت المقبل في كايب تاون.

وقال فريدريتش على موقع الاتحاد الالماني على شبكة الانترنت: "اعتقد باننا نملك مؤهلات افضل بكثير من منتخب 2006 كما اننا اقوى بكثير منه".

واضاف فريدريتش(31 عاما) الذي خاض مباراته الدولية رقم 76 امام انكلترا (4-1) في الدور الثاني: "الارجنتين مرشحة امامنا لاننا اذا قارنا اللاعبين، فهم الافضل ويملكون لاعبين من الطراز الرفيع امثال (ليونيل) ميسي و(كارلوس) تيفيز وغيرهم".

وتابع فريدريتش الذي يتألق مع منتخب بلاده في البطولة على الرغم من انه امضى موسما صعبا مع فريقه هرتا برلين الذي هبط الى الدرجة الثانية: " كفريق قادرون على ايجاد الحلول، نحن منتخب موحد واظهرنا حتى الان انه بامكاننا مجاراة خصومنا على ارضية الملعب".

وتلتقي المانيا والارجنتين السبت في كايب تاون في الدور ربع النهائي في اعادة لمواجهتهما في الدور ذاته في النسخة الاخيرة والتي الت نتيجتها لصالح المانشافت 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1، علما بان الارجنتين كانت سباقة الى التسجيل عبر روبرتو ايالا في الدقيقة 49، وادركت المانيا التعادل بواسطة ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 80.