مشاهدة النسخة كاملة : اصطدام شاحنة بصهريج واشتعال النيران فيهما عند الكلم 64 على طريق الأمل


ابو نسيبة
06-28-2010, 01:45 AM
اصطدام شاحنة بصهريج واشتعال النيران فيهما عند الكلم 64 على طريق الأمل
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/5097.imgcache (http://www.mushahed.net/vb)

صهريج تعرض لحادث في وقت سابق (الأخبار _ أرشيف)

أدى اصطدام شاحنة محملة بالأغنام مع صهريج محمل بمواد مشتعلة لم يتحدد بعد هل هي غاز أم بنزين إلى اشتعال النيران فيهما، كما أدى إلى قطع طريق الأمل أطول الطرق في موريتانيا، وقد وقع الحادث عند الكم 64 شرق العاصمة نواكشوط.

مصادر من عين المكان قالت للأخبار إن الاصطدام وقع بعد أن حاول السائق تفادي سيارة صغيرة متوقفة على جانب الطريق، ومحملة بالبضائع مما جعله يصطدم بالسيارة الأخرى، وهو ما أدى لاشتعال النار فورا بالصهريج وامتداد النيران إلى الشاحنة وإلى السيارة التي كانت متوقفة جنب الطريق.

وأكدت المصادر التي تحدثت للأخبار من عين المكان أنه لم تسجل حتى اللحظة أي إصابات بشرية، لكن نفس المصادر أبدت تخوفها من امتداد النيران إلى صهاريج أخرى متوقفة في مكان قريب من مكان اشتعال النيران، مؤكدة أن أي تدخل لم يتم حتى الآن من السلطات ولا من الإطفاء الذي لا يوجد مركز له في المنطقة، وأقرب محطة هي محطة نواكشوط التي تبعد 64 كلم من مكان الحادث.

مراسل الأخبار الذي وصل إلى عين المكان قبل لحظات أكد إصابة سائق الشاحنة، مشيرا إلى أنه لم يسعف بعد لوجوده في الجهة الشرقية من الطريق، التي لم يعد بالإمكان الوصول إليها بعد الحادث.

كما أكد المراسل وصول وحدة من الدرك الموريتاني إلى عين المكان، وبدئها في إبعاد المتجمهرين من ركاب السيارات التي كانت تسلك الطريق الأكثر حركية مرورية في موريتانيا، والذين تجمهروا قرب المكان في انتظار تدخل يفتح الطريق لهم، لكن الدرك طلب منهم الابتعاد قائلا: "إنه يعتبر الصهريج قنبلة موقوتة قد تنفجر في أي لحظة".

نقلا عن الأخبار