مشاهدة النسخة كاملة : شبيبة بناء الوطن تنظم ملتقى البناء الشبابي والثقافي الثاني


ابو نسيبة
06-28-2010, 01:39 AM
شبيبة بناء الوطن تنظم ملتقى البناء الشبابي والثقافي الثاني

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/5096.imgcache





من اليمين نائب رئيس الجمعية محمد الكوري ولد محمد، مسؤول الثقافة سيدي أحمد ولد أحمد الملقب دمد، مسؤول الرياضة والكشافة يعقوب ولد جدو

انطلقت صباح اليوم الأحد 27 يونيو 2010 بالمقر المركزي لجمعية شبيبة بناء الوطن بالعاصمة نواكشوط فعاليات ملتقى البناء الثقافي الشبابي الثاني" تحت شعار: " إنهم فتية آمنوا بربهم" وذلك بمشاركة نخبة من الطلاب الجامعيين وتلاميذ الثانويات .

وقد استهل حفل الافتتاح بكلمة لنائب رئيس الجمعية محمد الكوري ولد محمد ذكر فيها بأهمية الملتقيات الشبابيه ودورها في تشجيع روح الإبداع لدى الشباب في المجالات العلمية والأدبية والفنية والرياضية والكشفية، وتأطير الشباب الموريتاني واستغلال طاقاته وتوظيفها في بناء الوطن ليتناسب ودوره الريادي في النهوض بالمجتمع في مختلف المجالات.

نائب رئيس الجمعية ولد محمد أعلن عن انطلاق الأنشطة الصيفية للجمعية والتي من المقرر أن تضم عدة مخيمات في نواكشوط وروصو وازويرات و مناطق أخرى.

ويشارك في الملتقى الذي أرادته الجمعية "مخيما شبابيا" مصغرا ثلاثون طالبا من مختلف مقاطعات العاصمة نواكشوط، ويدوم لمدة ثلاثة أيام، تتضمن فعاليات وفقرات متنوعة تشمل المحاضرات والورشات التفكيرية والإبداعية، والمسرح والسمر الليلي.

نقلا عن الأخبار