مشاهدة النسخة كاملة : تأهل المكسيك رغم الخسارة


hamees
06-22-2010, 06:42 PM
تأهل المكسيك رغم الخسارة

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4847.imgcache.jpg

تأهل منتخبا أوروجواي والمكسيك للدور الثاني عن المجموعة الأولى بعد مباراتهما اليوم التي انتهت بفوز أوروجواي 1-0 بهدف للويس سواريز في الدقيقة 43.

تشارك الفريقان في السيطرة على مجريات المباراة حيث توالت الفرص على المرميين ولكن كان النجاح حليف فريق أوروجواي غير أن المكسيك نجحت في المحافظة على فارق الأهداف لتتمكن من التأهل مع أوروجواي رغم الخسارة بتفوقها على جنوب أفريقيا على صعيد فارق الأهداف.

بدأت المباراة بهجمة خطيرة لأوروجواي عن طريق اللاعب سواريز الذي استلم الكرة وكسر مصيدة التسلل وسدد من الناحية اليمنى لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر (6).

ثم هجمة للمكسيك عن طريق سالسيدو الذي مرر كرة خطيرة من الناحية اليسرى لكن دفاع أوروجواي شتتها قبل أ تصل إلى دوس سانتوس (9).

وشهدت الدقيقة 14 فرصة أخرى خطيرة للمكسيك عن طريق اللاعب النشيط فرانكو الذي وجد نفسه داخل منطقة الجزاء في مواجهة حارس المرمى لكنه إرتبك وطالت منه الكرة لتذهب خارج الملعب.

فرصة لأوروجواي بعد ضربة ركنية من الناحية اليمنى تصدى لها فورلان وقابلها فيكتورينو برأسية لكنها مرت فوق العارضة (18).

تسديدة رائعة من المكسيكي جواردادو لكنها ترتطم بالعارضة وتنزل خارج خط المرمى ويشتتها حارس أوروجواي (22).

تسديدة من سالسيدو بعد سلسلة من النقلات الإستعراضية المكسيكية لكنها تمر فوق مرمى أوروجواي (42).

هدف جميل لأوروجواي عن طريق المتألق سواريز برأسية متقنة بعد تمريرة ساحرة من كافاني على الناحية اليمنى (43).

هجمة لأوروجواي من الناحية اليمنى عن طريق كافاني الذي اخترق منطقة الجزاء وسدد لكنها ذهبت سهلة ليد الحارس المكسيكي بيريز (50).

فرصة خطيرة للمكسيك لتعديل النتيجة حيث مرر اللاعب بارير كرة متقنة من الناحية اليمنى ليقابلها رودريجيز برأسه لكنها تمر بجوار المرمى (64).

فرصة أخري ضائعة للمكسيك بعد تمريرة رائعة من الللاعب الذي لا يهدأ دوس سانتوس لكن هيرنانديز لم ينجح في تحويلها داخل المرمى (76).

تسديدة صاروخية من كافاني من بعد خط الوسط بقليل يتصدى لها الحارس بيريز ولكنها تقع من يده لتتحول إلى ضربة ركنية (88).