مشاهدة النسخة كاملة : ولد منصور يسائل وزراء العدل والإعلام والمياه


ابو نسيبة
06-21-2010, 02:12 PM
ولد منصور يسائل وزراء العدل والإعلام والمياه
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4796.imgcache
النائب البرلماني محمد جميل ولد منصور

قالت مصادر برلمانية إن النائب البرلماني محمد جميل ولد منصور وجه أسئلة شفوية لوزراء العدل والإعلام والمياه، مطالبا بحضور وزراء القطاعات الثلاث أمام الجمعية الوطنية للإجابة على الأسئلة الشفوية الموجهة إليهم.

وقالت المصادر إن النائب البرلماني وجه سؤالا شفويا إلى وزير العدل يتعلق بـ"مدى تطبيق قانون مكافحة الاسترقاق، وهل يطبق فعلا، كما ساءله عن الإجراءات التي تتخذها السلطة في حالات الاسترقاق التي يتم الكشف عنها من حين لآخر.

كما وجه النائب البرلماني ورئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية سؤالا شفويا لوزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان حول تأخر تقديم قانون تحرير السمعي البصري في موريتانيا، وكذا قانون الدعم العمومي للصحافة، متسائلا عن مصير عدد كبير من التعهدات الحكومية في هذا المجال.
وكان النائب البرلماني ولد منصور قد أودع قبل أيام سؤالا شفويا لوزير المياه يتعلق بـ"معاناة السكان نتيجة الانقطاعات المتكررة للمياه، والنقص الحاد فيها خصوصا في فصل الصيف.
وشهدت الدورة البرلمانية الحالية مساءلة عدد من الوزراء عن قطاعاتهم كان آخرهم وزير الداخلية حيث ساءله النواب حول سياسة قطاعه تجاه العا ئدين من السنغال، والإجراءات التي اتخذت لضمان ظروف ملائمة لهم.

نقلا عن الأخبار