مشاهدة النسخة كاملة : هنية: إبعاد الاحتلال نواب القدس ينطوي على مخاطر سياسية ووطنية كبيرة


أبوسمية
06-20-2010, 02:56 PM
دعا الشعب الفلسطيني إلى التوقيع على وثيقة الدفاع عنهم
هنية: إبعاد الاحتلال نواب القدس ينطوي على مخاطر سياسية ووطنية كبيرة
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4764.imgcache.jpg
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

أكد إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية أن قرار الاحتلال إبعاد نواب ومسؤولي القدس المحتلة يعكس مأزقًا كبيرًا يعيشه الكيان الصهيوني، مشددًا على أن القرار سيأتي بنتائج عكسية.

وقال هنية، في كلمةٍ له خلال الجلسة الخاصة التي عقدها المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الأحد (20-18) لبحث قرار إبعاد النواب؛ إن "الاحتلال لم يعد يحتمل وجود قيادات ثابتة في القدس المحتلة"، مشددًا على أن قرار الإبعاد ينطوي على مخاطر سياسية ووطنية كبيرة.

وأشار هنية إلى أن الاحتلال يهدف من خلال هذه الجريمة الجديدة إلى تخويف قيادات القدس، وقال: "من اعتقد ذلك فهو واهم، ولقد ثبت بالتجربة أن القوة المفرطة التي يستخدمها الاحتلال ضد شعبنا تأتي دومًا بنتائج عكسية".

وأضاف: "هذا القرار الجديد دليل على أن المعركة تدور الآن على القدس أرضًا وعقيدة وقيادات، وهذا القرار هو الحلقة الثالثة الموجهة ضدهم، وهناك تورط لبعض القيادات في استهداف القدس وقياداتها".

ودعا أبناء الشعب الفلسطيني إلى التوقيع على وثيقة الدفاع عن النواب، مطالبًا بإحضار الوثيقة إلى غزة لتقوم الحكومة والمجلس التشريعي برعايتها لمواجهة هذا القرار الظالم.

وأكد أن الحكومة ستقف في وجه القرار، وستتحمل مسؤوليتها السياسية والإعلامية والقانونية إزاء ذلك، وستعمل على إجهاضه، داعيًا الجماهير إلى وضع هذه القضية على سلم الأولويات

نقلا عن المركز الفلسطيني