مشاهدة النسخة كاملة : Microsoft تطرح Windows Live Hotmail Wave 4 حول العالم


camel
06-16-2010, 05:57 PM
Microsoft تطرح Windows Live Hotmail Wave 4 حول العالم

http://www.itg-ar.com/thumbnail.php?file=new/microsoft_windows_live_894531551.jpg&size=article_small (http://www.mushahed.net/vb)

المرة التالية التي ستقوم بها بتسجيل الدخول الى حساب بريدك الالكتروني في Windows Live Hotmail قد يتم الترحيب بك في نظام البريد الالكتروني الجديد Wave 4 .
فقد أكد Mike Schackwitz مدير البرامج في شركة Microsoft ان الشركة بدأت في طرح Windows Live Hotmail Wave 4 الى المستخدمين حول العالم .
و كحال اي تحديث تطلقه الشركة فان نظام البريد الالكتروني الجديد سيتم اطلاقه بشكل تدريجي الى المستخدمين , عوضا عن طرحه مرة واحدة , مع ذلك فان المستخدمين يمكن ان يحصلوا على Windows Live Hotmail Wave 4 ابتداءا من اليوم الخامس عشر من شهر حزيران 2010 .
وقال Schackwitz في تقرير اليوم :" يمكن ان تبدء بمشاهدة الميزات الجديدة في صندوق الوارد الخاص بك , ميزات مثل تطبيقات Office Web المتضمنة و سماحية حجم الملفات المرفقة العالية و التي قد تصل الى 10 جيجا بايت عبر SkyDrive , و القدرة على انشاء و ارسال صور الالبومات مباشرة من الهوتميل . اذا لم تشاهد هذه التغييرات , الرجاء الانتظار قليلا , حيث سيحصل الجميع على الميزات هذا الصيف ".
و بينما قد ينتظر بعض المستخدمين طويلا للحصول على النظام الجديد , فان بعض المستخدمين سيلاحظون الحصول عليه لكن بدون وصول جميع الميزات , "بعض الميزات مثل تطبيقات Office Web المتضمنة و القدرة على ارسال الملفات عبر SkyDrive سوف تكون بشكل مبدئي للمستخدمين في دول معينة لتصل الى باقي المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام ", اضاف Schackwitz .