مشاهدة النسخة كاملة : نائب رئيس دولة الإمارات يستقبل السفير الموريتاني في أبو ظبي


ابو نسيبة
06-16-2010, 01:54 AM
نائب رئيس دولة الإمارات يستقبل السفير الموريتاني في أبو ظبي


[/URL][URL="http://www.mushahed.net/vb"]http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4590.imgcache.jpeg (http://www.mushahed.net/vb)
استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قصر الرئاسة يوم أمس الأحد السفير الموريتاني في أبو ظبي، حميد ولد أحمد طالب الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام مناصبه في الدولة.

وتم اللقاء بحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية
ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالسفير وتمنى له النجاح في أداء مهامه التي تخدم توطيد علاقات الأخوة والتعاون بين دولة الامارات وموريتانيا، مؤكدا ان الجهات المعنية في الدولة ستوفر لهم كافة التسهيلات اللازمة من أجل هذا الغرض.
وبدوره نقل سعادة السفير لسموه تحيات وتقدير فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وعبر عن بالغ سروره بهذا اللقاء الذي قال إنه لا شك سيساهم في تطوير وتعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين.
حضر المقابلة محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة، والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من المسؤولين.

نقلا عن وكالة نواكشوط للأنباء