مشاهدة النسخة كاملة : شهداء أسطول الحرية" تتبنى عملية الخليل


ام عمار
06-14-2010, 02:00 PM
"شهداء أسطول الحرية" تتبنى عملية الخليل
14/06/2010


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4505.imgcache.jpeg (http://www.mushahed.net/vb)

رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت مجموعة تطلق على نفسها "مجموعة شهداء أسطول الحرية" تبنيها للعملية الجريئة على دورية لقوات الاحتلال الصهيوني قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، والتي أدلت مقتل شرطي صهيوني وإصابة اثنين آخرين.

وجاء في بيان موقّع باسم المجموعة: "بحمد من الله وتوفيقه تمكنت مجموعة من مجاهدينا العاملين على ارض الخليل المحتلة من إطلاق نار بشكل مباشر على دورية صهيونية تابعة لشرطة الاحتلال التي كانت تمر قرب مستوطنة (بيت حجاي) على مدخل مخيم الفوار الواقعة جنوب مدينة الخليل المحتلة".

وأضاف البيان "تم إطلاق النار عليهم بشكل مباشر جدا وعلى مسافة قريبة جدا وفوجئت قوة الشرطة التي كانت داخل الدورية بإطلاق النار الكثيف وذلك صباح هذا اليوم الموافق الاثنين 14-6-2010 وفي تمام الساعة 7,15 صباحا"، واوضح "تم انسحاب مجاهدينا من المكان تحفظهم رعاية المولى".

وأكد البيان "تأتي هذه العملية كرد من سلسلة الردود (..) ولنؤكد أننا لن نترك السلاح طالما بقى الجيش الصهيوني المتغطرس على أرضنا الحبيبة، وقال "الرد سيقابله الرد وإنها لمقاومة منتصرة والله اكبر ..ولله الحمد وإنه لجهاد نصر او استشهاد".

وكان قد شرطي صهيوني لقي مصرعه متأثراً بجروح أصيب بها اليوم في هجوم مسلح قرب الخليل جنوب الضفة الغربية، بحسب ما أعلنت الشرطة الاحتلال.

نقلا عن المركز الفلسطين للاعلام