مشاهدة النسخة كاملة : مستثمر قطري يستحوذ على موقع Ras2Ras


camel
06-13-2010, 04:26 PM
مستثمر قطري يستحوذ على موقع Ras2Ras

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4447.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb)
قام مستثمر قطري بشراء موقع راس 2 راس اليمني مقابل مبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه، ويعتبر موقع راس 2 راس الذي أسسه عماد المسعودي في عام 2008 من أحدث المواقع العربية من حيث الفكرة والتكنولوجيا، والموقع هو عبارة عن منصة اجتماعية يمكن من خلالها جمع آراء ونصائح المجتمع عن شتى المنتجات والمناطق والأشياء الأخرى، وتم تطوير الموقع باستخدام تقنية ويب 2.0.
وحول عملية الاستحواذ هذه صرح المستثمر أحمد العجي قائلاً: "لقد رأينا فرصة تجارية مربحة في موقع ras2ras.com، ففكرة الموقع مبتكرة، مميزة، وتضيف فائدة للمستخدم العربي. وفي البداية كان هدفنا إطلاق حملات إعلانية في الموقع، ولكن بعد أن تعرفنا على تفاصيل المشروع التقنية اكتشفنا بأن هناك فرصة أخرى يمكننا الاستفادة منها ولهذا قررنا شراء الموقع."
وأكد مؤسس المشروع عماد المسعودي بأن هذه الصفقة ستشكل بدون شك قفزة كبيرة للموقع من حيث الشهرة والإنتشار، وأضاف: "نحن متحمسون لنرى الأفاق الجديدة التي ستدخلها شركة راس2راس. وفريقنا حالياً يعمل على تطوير وإشهار موقع AqarMap.com وهو سوق عقاري إلكتروني حديث يقدم خدمات جديدة للوطن العربي، لهذا فتوقيت هذه الصفقة كان موفقاً ومناسباً لكلا الطرفين".