مشاهدة النسخة كاملة : "حماس" تنعى أحد رجالات "الإخوان" بفلسطين


أبوسمية
06-12-2010, 04:05 AM
"حماس" تنعى أحد رجالات "الإخوان" بفلسطين

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية الأستاذ عبد اللطيف محمود عطا الله من نابلس، أحد أبرز رجالات الرعيل الأول للإخوان المسلمين في فلسطين.

وقالت "حماس" في بيان لها اليوم: "تنعى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، وجماهير أمتنا العربية والإسلامية الأستاذ عبد اللطيف محمود من نابلس والذي وافته المنية أمس بعد قرابة الثمانية عقود قضاها في طاعة الله وتربية المجاهدين ونشر الدعوة الإسلامية في فلسطين".

وأضافت الحركة في بيانها "إنّ الأستاذ عبد اللطيف محمود انضم إلى جماعة الإخوان المسلمين في بداية الخمسينات من القرن المنصرم، ولعب دوراً ريادياً مع إخوانه قادة الرعيل الأول في التربية ونشر الدعوة الإسلامية وخدمة وطنه وشعبه ودينه".

كما أشارت الحركة الى "أنّ الأستاذ عبد اللطيف محمود حاصل على الليسانس في اللغة العربية وعمل مدرساً للغة والعربية والتربية الإسلامية في مدارس وكالة الغوث، وكان خطيباً وواعظاً شهدت له مساجد نابلس طيلة العقود الماضية".

وأضافت الحركة في بيانها: "عُرف أبو حاتم خلال مسيرته الطويلة بالعلم والحكمة والتفاني في خدمة إخوانه وتربية الأجيال وزيارة أهالي الشهداء والأسرى والمرضى".

واختتمت الحركة بيانها بالقول "رحم الله الفقيد رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جنانه، وعوّضنا عنه خيراً، وألهم أهله وذويه وإخوانه جميل الصبر، وحسن العزاء".

نقلا عن المركز الفلسطيني