مشاهدة النسخة كاملة : القراصنة الاتراك يتركون رسالة تهديد على موقع مايكروسوفت المخصص لاسرائيل


camel
06-11-2010, 02:20 PM
القراصنة الاتراك يتركون رسالة تهديد على موقع مايكروسوفت المخصص لاسرائيل

استطاع مجموعة من القراصنة الاتراك اختراق موقعين تابعين لشركة Microsoft مخصصين للمستخدمين في اسرائيل و ترك رسالة مناهضة لاسرائيل و داعمة للفلسطينين .


فقد ظهر للمستخدمين الذين دخلوا الى موقعي hotmail.co.il و msn.co.il صباح اليوم صفحة عليها صورة طفل يرتدي العلم الفلسطيني و عليها عبارة "لستم لوحدكم" و على يمينها رسالة:
" الحرية لفلسطين , مرحبا بابناء العاهرات في العالم (اعني كل اليهود ) , انتم تعتقدون انكم ستملكون العالم يوما من الايام ؟ ذلك يجعلني اضحك , ذلك يجعل كل العالم يضحك عليكم , انتم مجرد حشرات , اجعلوا المسلمين اكثر غضبا و شاهدوا ما سيفعلونه بكم".
و وقع القرصان التركي الرسالة باسم TurkGuvenligi Tayfa معلقاً " من تركيا مع الحب"
و يبدو ان موقعي شركة Microsoft و اللذان يقومان عادة بتحويل المستخدم الى logine.live.com و il.msn.com على الترتيب قد تم استبدال معلومات اسم السيرفر فيهما .
العنوانين ns1.dollar2host.com و ns2.dollar2host.com العائدان الى شركة خاصة لاستضافة المواقع ظهرا مكان العنوانين الذان تستخدمهما Microsoft وهما ns1.msft.net و ns2.msft.net .
و حتى الان ليس من الأكيد ما هي الطريقة التي تم بها اختراق الموقعين لكن من خلال حالات سابقة فانه يمكن التوقع اما ان يكون القراصنة قد استخدموا مجموعة من بطاقات الائتمان المسروقة للدخول الى لوحة التحكم و تغيير المعلومات او انهم استطاعوا خداع احد الموظفين عن طريق انتحال صفة احد العاملين في Microsoft .
قرائنا الكرام ,هذه صورة الموقع بعد الاختراق,
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4222.imgcache (http://www.mushahed.net/vb)