مشاهدة النسخة كاملة : امل مدرب الارجنتين دييغو مارادونا اليوم الجمعة ان ينجح ليونيل ميسي في السير على خطاه


ام خديجة
06-11-2010, 01:12 PM
امل مدرب الارجنتين دييغو مارادونا اليوم الجمعة ان ينجح ليونيل ميسي في السير على خطاه






http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4217.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

وقيادة منتخب "التانغو" لتكرار ما حققه الاسطورة "الصغير" قبل 24 عاما ومنحه لقب كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.

وتبدأ الارجنتين مشوارها في النهائيات غدا السبت في جوهانسبورغ امام نيجيريا، اي المنتخب الذي خاض مارادونا امامه مباراته الدولية الاخيرة عام 1994.

وكان مارادونا تعملق في مونديال 1986 في المكسيك وقاد بمفرده منتخب الارجنتين الى لقبه المونديالي الثاني، وهو يؤمن بان ميسي يملك القدرة على تحقيق الامر ذاته في جنوب افريقيا 2010.

وتابع مارادونا: "اتمنى لو يتحقق هذا الامر، من المؤكد اني ساكون سعيدا لو نجح في تكرار ما حققته عام 1986، لكني اعتقد انه يوجد هناك فريق باكمله خلف ليونيل وسيؤمن له الدعم المطلوب، عندما تنظر الى فريق 1986 وما حققه، لم يكن الامر يتعلق بالمهاجمين وحسب رغم انهم سجلوا الاهداف".

وواصل: "اتمنى من صميم قلبي ان يتمكن ميسي من اظهار موهبته وان يقدم افضل مستوياته على الاطلاق"، معترفا بان نجم برشلونة الاسباني قد يعاني بسبب الموسم الطويل الذي خاضه مع النادي الكاتالوني محليا واوروبيا.
ميسي يعي تماما ان باستطاعته ان يحقق الفارق في اي مباراة، ان بامكانه ان يخلق فرصا لتسجيل الاهداف، وفي حال كانت المباراة صعبة جدا فهو يملك القدرة على التسجيل من اي فرصة
دييغو مارادونا

واردف قائلا: "لعب ميسي 63 مباراة، مدرب برشلونة (جوسيب غوارديولا) كان يخرج لاعبين مثل تشافي ويبقي ميسي في الملعب، لكن ميسي يعي تماما ان باستطاعته ان يحقق الفارق في اي مباراة، ان بامكانه ان يخلق فرصا لتسجيل الاهداف، وفي حال كانت المباراة صعبة جدا فهو يملك القدرة

الفيفا