مشاهدة النسخة كاملة : جوجل توفر عروضاً ثلاثية الأبعاد لملاعب كأس العالم


camel
06-10-2010, 05:36 AM
جوجل توفر عروضاً ثلاثية الأبعاد لملاعب كأس العالم

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/4028.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb)


يمكن زيارة ملاعب البطولة من خلال صور بانورامية شاملة أضافت شركة "جوجل " Google على خدماتها على شبكة الإنترنت امكانية استكشاف الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا مع صور شاملة الرؤية وعروض ثلاثية الابعاد.
واضيفت سبعة ملاعب إلى برنامج "ستريت فيو"، street view، للابحار الافتراضي على الإنترنت التابع لجوجل، ما يسمح بزيارة الملاعب التي سيستعرض على ارضيتها اللاعبون مهاراتهم بفضل صور شاملة الرؤية (بانورامية).
وتتوافر كذلك عروض بتقنية الأبعاد الثلاثة للملاعب العشرة التي ستقام عليها المباريات في المونديال الذي ينطلق الجمعة، فضلاً عن المدن التسع التي تستضيف المسابقة عبر برنامج "جوجل ايرث" أو من خلال خدمة الخرائط "جوجل مابس".
وعلى صعيد نتائج البحث يمكن للمهتمين متابعة نتائج المباريات والمجموعات بمجرد كتابة كلمة world cup أو "كاس العالم" في مربع بحث جوجل لتظهر النتائج في رأس الصفحة (كما في الصورة المرفقة)، وبالإضافة لذلك احتفلت جوجل بكاس العالم على طريقتها الخاصة أيضاً فكلمة Google التي تظهر أسفل صفحة البحث للدلالة على عدد صفحات نتائج البحث تصبح Goal عند البحث عن كلمة متعلقة بمونديال جنوب افريقيا.