مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الطلبة يوفد رئيسه للجزائر


أبو فاطمة
01-10-2010, 02:16 AM
اتحاد الطلبة يوفد أمينه العام إلى الجزائر لحل أزمة مكتب الطلبة الموريتانيين هناك


أكد الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا أن رئيسه محمد محمود ولد عبد الله توجه إلى الجزائر من أجل التوسط لحل أزمة مكتب اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر، و التى نشبت بين الطلاب على إثر الإنتخابات التى نظمت هناك مؤخرا.

واعتبر البيان الصادر عن الاتحاد أن المبادرة جاءت سعيا من المكتب التنفيذي للحفاظ على الوحدة الطلابية كضمان لعمل نقابي قادر على انتزاع الحقوق وصيانة المكتسبات، وبعد الزوبعة التي أثارتها نتائج انتخابات فرع الاتحاد بالجزائر"
وفي ما يلي نص التصريح:
" في إطار سعينا الجاد في المكتب التنفيذي للحفاظ على الوحدة الطلابية كضمان لعمل نقابي قادر على انتزاع الحقوق وصيانة المكتسبات، وبعد الزوبعة التي أثارتها نتائج انتخابات فرع الاتحاد بالجزائر" "، ووفاء منا بتعهدنا القاضي بإيجاد مخرج من أزمة النزاع القائم منذ أسابيع.
أوفد المكتب التنفيذي الأخ الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا السيد محمد محمود ولد عبد الله مساء الخميس 10/01/2010 إلى الجزائر حاملا معه مبادرة لحل الأزمة.
وتأتي هذه المبادرة في ظل ظروف داخلية وخارجية صعبة(استحقاقات العريضة المطلبية، وانتخابات داخلية على الأبواب)، وهو ما يستدعي منا دعوة جميع الأطراف إلى تحمل مسؤولياتهم التاريخية تجاه قضيتهم المصيرية، بما يكفل نجاح مبادرة المكتب التنفيذي، والخروج بحل يضمن استمرار وفاعلية الفرع في أداء المهام الجسام المناطة به.



نقلا عن أخبار انواكشوط