مشاهدة النسخة كاملة : أطباء الأسنان في موريتانيا ينشطون للتحسيس ضد أمراض الفم والأسنان


ام عمار
06-08-2010, 08:59 AM
أطباء الأسنان في موريتانيا ينشطون للتحسيس ضد أمراض الفم والأسنان


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3889.imgcache.jpg

الاثنين, 07 يونيو 2010 .نظمت نقابة وجمعية أطباء الأسنان الموريتانيين يوما علاجيا وتحسيسيا بوقاية الفم والأسنان، اليوم الاثنين بالحي الساكن في مدرسة (يوسف بن تاشفين) استفاد منه تلاميذ المدرسة والكادر التعليمي وكذلك بعض المواطنين، الذين توافدوا علي الفرقة الطبية الزائرة.
وأكد الدكتور أحمد ولد العالم منسق الفريق المتطوع أن أطباء الأسنان "يريدون أن يكونوا المثال الحسن في العمل التطوعي" مضيفا أنهم "في كامل الاستعداد للتنسيق مع كل من أراد أن يوصل أي خدمة طوعية للمواطنين".


في السياق ذاته صرح الدكتور محمد المصطفى ولد إبراهيم نقيب أطباء الأسنان إن "هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة من الحملات العلاجية والتحسيسية التي استفاد منها في الأشهر الماضية مئات المواطنين في مقاطعات نواكشوط الأكثر احتياجا".
وقال نقيب أطباء الأسنان إن "هذا الشعب الفقير يحتاج إلي التفاتة حقيقية من أبنائه الصادقين والغيورين عليه للقيام بحملات أوسع تشمل مقاطعات الوطن بالداخل" مؤكدا أن النقابة والجمعية قد أقرتا هذه النشاطات في السابق "لكن جميع الحملات لا زالت تعتمد علي جهود أطباء الأسنان" آملا من المجتمع المدني والممولين الخيرين في البلد مساعدة هذه النشاطات وتكريس روح التطوع في المجتمع "بعيدا عن الأنتفاعية التي سيطرت علي معظم الكوادر الوطنية" بحسب تعبير نقيب أطباء الأسنان.

تقلا عن صحراء ميديا