مشاهدة النسخة كاملة : جنرال صهيوني يتوعد بإغراق سفينة أردوغان


أبوسمية
06-07-2010, 07:27 PM
إذا توجه لغزة لفك الحصار

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3862.imgcache.jpg
جنرال صهيوني يتوعد بإغراق سفينة أردوغان
الناصرة- المركز الفلسطيني للإعلام


اعتبر عوزي ديان نائب رئيس الجيش الصهيوني السابق اشتراك رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان في أسطول الحرية القادم، والذي يجري الاعداد له والتوجه الى قطاع غزة، هو بمثابة اعلان حرب على الكيان الصهيوني، "ويجب التعامل بجدية كبيرة مع هذا الموضوع".

وجاءت تصريحات الإرهابي ديان في موقع الجيش الصهيوني ونشرها اليوم الإثنين (7-6)، حيث قال: "التصريحات التي صدرت مؤخرا عن رئيس الحكومة التركية، والتي اشارت إلى عزمة المشاركة في اسطول الحرية القادم، تعتبر تخطيا لخطوط حمراء وبمثابة دفع المنطقة للحرب".

وأكد "ان على "إسرائيل" منذ الآن التوضيح لاردوغان وغيره، أن هذا خط أحمر يجب عدم تخطيه، وعلى الجميع أن يدرك أن "إسرائيل" جادة في هذا الأمر، وعليه أن يتحمل النتائج في حال تخطيه لهذه الخطوط الحمراء" على حد مزاعمه.

وتابع "مجيء اردوغان على متن سفن حربية معناه إعلان حرب، وبذلك علينا أن نضع خطا احمرا بحيث في حال تجاوزه لن نسيطر على سفينته بل سنغرقها".

من جانبه قال رئيس المكتب الامني والسياسي في وزارة الجيش الصهيوني عاموس جلعاد إنه "مطلوب منا في لحظات التوتر في العلاقات مع تركيا التفكير جيدا وبعمق شديد، وإعادة تقييم الأمر بدلا من مهاجمة رئيس الحكومة التركي المنتخب".

نقلا عن المركز الفلسطيني