مشاهدة النسخة كاملة : دعوة من بيروت لإطلاق أسطول برلماني عالمي إلى غزة


ام نسيبة
06-07-2010, 03:13 PM
دعوة من بيروت لإطلاق أسطول برلماني عالمي إلى غزة




http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3854.imgcache.jpg

بيروت- دعت (رابطة البرلمانيين الدولية لنصرة فلسطين) بعد اجتماع لها في بيروت الاثنين إلى حملة عالمية لإطلاق أسطول (برلمان الحرية) لفك الحصار على قطاع غزة.
وقالت الرابطة في بيان لها الاثنين انها ترى أن واجبها البرلماني وواجب كل البرلمانيين الأحرار، ملاقاة هذه التجربة (تجربة أسطول الحرية) وتصعيدها لكشف المزيد من الطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني وتفعيل المساعي الهادفة لكسر الحصار، وإعلان الحصار العالمي على من يحميه ويسانده.

وأردفت الرابطة إنها لهذه الغاية قررت إطلاق حملة برلمانية عالمية لتنظيم (اسطول برلمان الحرية)، داعية كل البرلمانيين في العالم للمشاركة فيه. كما دعت كل البرلمانيين المؤمنين بقضايا الإنسانية والحق والكرامة والعدل والديموقراطية إلى المساهمة في حملتهالاطلاق اسطول البرلمانيين.

وتوجهت الرابطة بتحية إجلال وإكبار لشهداء أسطول الحرية وجرحاه وكل أبطاله من مشاركين ومنظمين. في اشارة إلى الاتراك التسعة الذين سقطوا خلال العدوان الإسرائيلي الاثنين الماضي على أسطول الحرية.

وسجلت الرابطة للشعب التركي وقيادته السياسية وقفتهم الحازمة، التي كان لها أثر بالغ في فرض مسار جديد للمواجهة العالمية مع جريمة الحصار الظالم للشعب الفلسطيني في غزة، ومنطق الجريمة المنظمة والغطرسة المتمادية اللذان يختصران أداء حكومة الكيان الإسرائيلي.


نقلا عن القدس العربي