مشاهدة النسخة كاملة : جميل منصور ينفي تمزيق صور رئيس الجمهورية من طرف مناضلي حزبه


ابو نسيبة
06-07-2010, 02:43 PM
جميل منصور ينفي تمزيق صور رئيس الجمهورية من طرف مناضلي حزبه

نفى محمد جميل ولد منصور رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، أن يكون مناضلو حزبه، قد أقدموا على تمزيق صور رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز خلال مسيرة استقبال نائب رئيس الحزب محمد غلام ولد الحاج الشيخ مساء الخميس الماضي،

بعد عودته من المشاركة في قافلة الحرية التي تعرضت لاعتداء إسرائيلي في عرض البحر الأبيض المتوسط واعتقل الجيش الإسرائيلي المشاركين فيها.

كما أعرب ولد منصور عن استغرابه لتجاهل أحزاب الأغلبية لنائب رئيس الحزب محمد غلام خلال مهرجان يوم الجمعة الماضي وعدم دعوته للحديث في المهرجان، مؤكدا أنه ـ أي محمد غلام ـ كان يمثل كل المورتانيين خلال مشاركته في قافلة الحرية، وقال جميل ولد منصور ردا على سؤول لـ"ونا" عن حقيقة ما قيل عن تمزيقهم لصور رئيس الجمهورية وتوتر العلاقة بينهم وبين الأغلبية:
هناك بعض الجهات التي تصطاد في المياه العكرة وتريد إثارة صراعات لا مسوغ لها... نحن في تواصل نظمنا وأطرنا استقبالات عفوية للرئيس محمد غلام وحضرها معنا العديدون وليس من عاداتنا تمزيق الصور فأحرى صور رئيس الجمهورية بمكانته الدستورية، والذي يجمعنا معه هذا الموقف، قطعا للعلاقات مع الصهاينة وإسنادا لأسطول الحرية.. أما ما وقع في مهرجان الجمعة حيث لم يتحدث الأخ محمد غلام فأمر استغربناه باعتباره مثل كل موريتانيا في هذه القافلة ولكننا لا نعطي الأمور أكثر مما تستحق".

نقلا عن صحيفة الخبر