مشاهدة النسخة كاملة : حمّاد: قرصنة الاحتلال فتحت عليه أبواب جهنم


أبوسمية
06-06-2010, 05:54 PM
طالب مصر بفتح معبر رفح بشكل دائم
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3783.imgcache.jpg

حمّاد: قرصنة الاحتلال فتحت عليه أبواب جهنم


غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



أكد وزير الداخلية الفلسطيني فتحي حمّاد، أن القرصنة والجريمة الصهيونية بحق متضامنين "أسطول الحرية"، فتحت باب جهنم على الكيان الصهيوني من ملاحقة سياسية وقانونية وإعلامية".

وقال حماد في تصريح لـ "الرسالة نت" مساء الأحد (6-6): "إن سمعة الاحتلال تصدعت بشكل كبير جداً، فلم يعد يقف بجانب الاحتلال سوى الإدارة الأمريكية وبعض الإدارات الغربية على المستوى الرسمي فقط، لأن المستوى الشعبي غاضب لما حدث".

وأضاف: "سفن كسر الحصار رغم أنها لم تصل لغزة، ولكنها وضعت الحصار في الصدارة العالمية من حيث الإعلام والمسيرات والفعاليات، وأحيت قضية الحصار الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للعام الرابع على التوالي".

وبين وزير الداخلية أن قافلة سفن الحرية "جعلت من غزة محور ارتكاز لكثير من السياسات"، مؤكداً أن تركيا أحيت روح الخلافة الإسلامية وأصبحت غزة معبراً لعودة تركيا.

وفي السياق ذاته؛ طالب حماد السلطات المصرية بفتح معبر رفح البري، الوحيد بين غزة والعالم الخارجي، بشكل دائم غير منقوص، بالإضافة لفك الحصار بشكل نهائي.

وقال الوزير الفلسطيني: "فتح المعبر أمر جيد، ولكن المطلوب من السلطات المصرية السماح بإدخال البضائع والمساعدات ومواد البناء للقطاع لإعادة الأعمار وعدم الاكتفاء بعبور المرضي"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن "مصر لا زالت تمارس دور إرجاع بعض الشخصيات الفلسطينية المتجهة للسفر للخارج".

نقلا عن المركز الفلسطيني