مشاهدة النسخة كاملة : منسقية العمل القومي الإسلامي تؤكد استعداداها للمشاركة في قافلة جديدة لكسر الحصار


ابو نسيبة
06-06-2010, 01:12 AM
منسقية العمل القومي الإسلامي تؤكد استعداداها للمشاركة في قافلة جديدة لكسر الحصار http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3717.imgcache
رؤساء الأحزاب المشكلة للمنسقية خلال المهرجان (الأخبار)

قال رئيس منسقية العمل القومي الإسلامي في موريتانيا عثمان ولد الشيخ أبو المعالي إن المنسقية جاهزة للمشاركة في قافلة جديدة لكسر الحصار عن غزة، مضيفا أن الهجوم الإسرائيلي الأخير على قافلة كسر الحصار عن غزة الهدف منه أساسا "أن تنشغل الأمة عن القضية الكبرى قضية تحرير القدس وجميع أراضي فلسطين المحتلة".

ودعا رئيس المنسقية إلى تحرك عربي رسمي من أجل كسر الحصار وتحرير الأرض، مشيدا بدور تركيا ورئيس وزرائها رجب طيب أردغان، والدور الذي لعبه ممثل موريتانيا في أسطول كسر الحصار عن غزة محمد غلام ولد الحاج الشيخ.

وقال رئيس حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم) صالح ولد حننا إن المبادرة الأخيرة لكسر الحصار تعد أول مبادرة تهدد بشكل جدي وفعلي الحصار الذي تفرضه إسرائيل، من خلال ما حققته إعلاميا من فضح للاحتلال وتصرفاته التي وصفها بالمنافية للأعراف الدولية.

وندد ولد حننا بما اعتبره حصارا "يفرضه الصديق قبل العدو على شعب يناضل من أجل حقوقه المشروعة"، مضيفا أن شعب فلسطين محاصر لأنه اختار حركة حماس لقيادته.

وأجمع رؤساء الأحزاب المشكلة للمنسقية على شجب الهجوم الإسرائيلي على قافلة الحرية وضرورة العمل من أجل كسر الحصار وتحرير كل البلاد العربية المحتلة.

وحضر المهرجان الذي أقامته المنسقية مساء اليوم بدرا الشباب القديمة قادة الأحزاب السياسية المشكلة للمنسقية وبعض قادة المعارضة وجمع جماهيري حاشد.

نقلا عن الأخبار