مشاهدة النسخة كاملة : Google تعتزم اليوم تسليم البيانات المجموعة خطأً الى ثلاث دول


camel
06-05-2010, 05:38 PM
Google تعتزم اليوم تسليم البيانات المجموعة خطأً الى ثلاث دول


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3694.imgcache.png (http://www.mushahed.net/vb)


قالت شركة google انها تعتزم تسليم البيانات التي تم الحصول عليها خطأً من شبكات Wi Fi المفتوحة عبر السيارات الخاصة بتصوير الشوارع لخدمة Street View .
وفي مقابلة مع صحيفة Financial Times قال Eric Schmidt المدير التنفيذي لجوجل :" دعونا نكون واضحين , اذا كنت صادقا بخصوص اخطائك , فان افضل طريقة للدفاع عن نفسك هو عدم تكرار الخطأ مرة اخرى " .
و ذكرت Google انها ستسمح لحكومات المانيا و فرنسا و اسبانيا بالاطلاع و استلام البيانات التي كانت الشركة قد حصلت عليها عن طريق الخطأ من خلال شبكات Wi Fi المفتوحة عبر سيارات التصوير الخاصة بخدمة Street View .

واضافت الشركة انها تقوم بالتحقيق حول الظروف التي ادت بسيارات خدمة Street View لجمع مثل هذه البيانات من شبكات Wi Fi الغير محمية بكلمات مرور , كما ان تحقيقا داخليا يجرى مع المهندسين الذين سمحوا بمثل هذه العملية , معلنة ان نتائج هذا التحقيق سيتم نشرها لاحقا .
بعض التقارير قالت ان الحكومة الايطالية تقدمت ايضا بطلب مماثل للاطلاع على هذه البيانات الا ان المدير التنفيذي في الشركة لم يذكر سوى الدول الثلاث السابقة .
و مع تحديد اليوم السبت موعدا لتسليم البيانات الى الحكومات الالمانية و الاسبانية و الفرنسية فان الشركة لم تأتي على ذكر موعد تسليم هذه البيانات الى باقي الدول الاخرى .