مشاهدة النسخة كاملة : مظاهرات في الداخل تندد بالاعتداء على أسطول الحرية


ابو نسيبة
06-05-2010, 02:03 PM
مظاهرات في الداخل تندد بالاعتداء على أسطول الحرية
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3682.imgcache
جانب من صور التظاهرة التي نظمت في مدينة العيون بالحوض الغربي احتجاجا على الاعتداء على قطاع غزة (تصوير الأخبار)

شهدت عدة ولايات داخلية مظاهرات ومسيرات حاشدة تنديدا بالاعتداء الصهيوني على أسطول الحرية الذي كان يبحر في طريقه إلي غزة من أجل فك الحصار عنها.

ففي ولاية الحوض الغربي نظم المئات من المواطنين تظاهرة حاشدة تنديدا بما أسموه "الاعتداء الغاشم على أسطول الحرية الذي يشارك فيه عدد من محبي العدالة والحرية من مختلف بلدان العالم".

وقال مراسل "الأخبار" في الحوض الغربي إن المتظاهرين رفعوا شعارات منددة "بالاعتداء ورافضة للظلم والتجبر الذي يمارسه المحتل بحق إخوانهم في قطاع غزة".

وفي ولاية "تيرس ازمور" شارك عدد من السكان في تظاهرة خرجت من سوق المدينة باتجاه المنصة الرسمية الواقعة بالقرب من مقر الولاية في مدينة "ازويرات".

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3683.imgcache

المظاهرات التي نظمت في مدينة انواذيبو تضامنا مع المشاركين في أسطول الحرية (تصوير الأخبار)

وفي مدينة نواذيبو العاصمة الاقتصادية شمال العاصمة نواكشوط، تظاهر العشرات من السكان تنديدا بما أسموه ب " العمل الإجرامي " الذي مارسه الصهاينة ضد قافلة كسر الحصار في عرض مياه البحر الأبيض المتوسط.

وجابت المسيرة بعض أحياء المدينة قبل أن تنتهي إلى باحة مسجد الرضوان وسط العاصمة الاقتصادية أنواذيبو حيث تحولت إلى منبر للخطابة عبر من خلاله المتدخلون عن إدانتهم للأعمال الوحشية التي ارتكبها الإسرئليون بحق مواطنين عزل دون مبرر.

وحمل المتدخلون بشدة على الأنظمة العربية واصفين إياها ب "الأنظمة الخائنة " لأنها لم تحرك ساكنا على الرغم من ما حدث. على حد وصفهم

نقلا عن الأخبار