مشاهدة النسخة كاملة : "الإخوان" يطالبون بإنجاز الوعود العربية لغزة


أبوسمية
06-05-2010, 01:27 PM
أعلنوا تضامنهم مع سفينة "راشيل كوري"

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3674.imgcache.jpg

"الإخوان" يطالبون بإنجاز الوعود العربية لغزة


القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام



وجَّه الدكتور محمد مرسي عضو مكتب الإرشاد لـ"جماعة الإخوان المسلمين" والمتحدث الإعلامي باسم الجماعة؛ تحية تضامن ودعم إلى أعضاء قافلة "راشيل كوري" الأيرلندية، والتي رفضت كافة الضغوط الصهيونية، وأصرَّت على مواصلة طريقها نحو سواحل غزة، في رسالةٍ واضحةٍ برفض العالم بأسره الحصار المفروض على قطاع غزة.

وأكد الدكتور مرسي، في تصريحات صحفية له اليوم السبت (5-6)، أن هذه القافلة وغيرها تعبيرٌ واضحٌ عن تكاتف العالم الحر من أجل وقف الغطرسة الصهيونية التي تجاوزت كل الحدود في تصرفها الإجرامي مع قافلة "أسطول الحرية".

وأضاف المتحدث باسم "الإخوان" أن فك الحصار عن غزة لا يحتاج من الدول العربية الذهاب إلى مجلس الأمن، وإنما يحتاج فتح معبر رفح بشكل دائم.

كما طالب الحكومات والنظم العربية بـ"الكف عن وَهْمِ السلام المزعوم الذي لا يحترمه الصهاينة، وأن يقطعوا كافةَ العلاقات مع الكيان الصهيوني ويحاصروه، لا أن يتركوه يحاصر غزة، وأن يتم تفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك بما يُجبر الصهاينة على الرحيل عن أرض فلسطين أرض العروبة والإسلام، والوفاء بما سبق، وأن يتم أيضًا ما تعهَّدت به القمتان الاقتصادية والعربية في 2009م بإعادة إعمار غزة".

ودعا مرسي الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الاستمرار في التعبير عن رفضهم مجزرة "أسطول الحرية"، ودعم كل قوافل كسر الحصار، باعتباره أقل تضامن شعبي، سواء مع هؤلاء المتضامنين الذين يقدمون أرواحهم فداءً للعزة والكرامة الفلسطينية، أو مع أهل غزة الذين ضربوا أروع الأمثلة في التحدي والصمود، ومقاومة الإرهاب الصهيوني.

نقلا عن المركز الفلسطيني