مشاهدة النسخة كاملة : بديع يستهجن المواقف المتواطئة مع الاحتلال


أبوسمية
06-05-2010, 03:06 AM
دماء شهداء "الحرية" ستتحول إلى لعنات على الصهاينة

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3627.imgcache.jpg

بديع يستهجن المواقف المتواطئة مع الاحتلال

القاهرة-المركز الفلسطيني للإعلام


أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين أن دماء شهداء أسطول الحرية ستتحول إلى لعنات وغضب على الصهاينة، وأنها لن تضيع سدى، وأنها قد أعذرت إلى ربها، وأخرجت العالم عن صمته على جرائم الصهاينة، كما لفتت الأنظار إلى الحصار الظالم، وإلى ضرورة رفعه فورا.

وأضاف الدكتور بديع في رسالته الأسبوعية بعنوان "غزة تطلق شرارة الحرية والعزة للعالم" اليوم الجمعة (4-6) أن المجزرة الصهيونية الأخيرة كشفت زيف الادعاء الغربي باحترام آدمية الإنسان، وتشدقها بالإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ولم تطبق بنوده الداعية أن "لكل فرد الحق في الحياة والحرية وسلامة شخصه"، وأن "لا يعرض أي إنسان للتعذيب ولا للعقوبات أو المعاملات القاسية أو الوحشية أو الحاطَّة بالكرامة"، وهو ما خالفته بتطرفها في التعاطي مع قضايا الأمة في فلسطين وأفغانستان ولبنان والعراق والجزائر وباكستان والصومال.

واستهجن موقف المجتمع الدولي الصامت والمتواطئ إزاء مجزرة العدو الصهيوني بحق ناشطي أسطول الحرية، مشيرًا إلى أن المجزرة الصهيونية قرصنة دولة تلطَّخت أيديها بدماء عشرات الدول، وداست كرامتهم، واعتدت على سيادتهم.

وأكد الدكتور بديع أن استمرار الحصار والجوع والقتل الذي يمارسه الكيان الصهيوني لن يفتَّ في عضد طلاب الحرية والتحرير، وعشَّاق العزة والكرامة، فكل شيء يصغر في سبيل الله وتحرير الوطن والإرادة، مشيرًا إلى أن المحاصرين يستصرخون العالم الحر أن يُرفع الحصار والظلم عن غزة بقرار دولي عادل، كما فرضه عليهم بقرار دولي ظالم.

وطالب الدول والمنظمات العربية والإسلامية برفع الحصار عن قطاع غزة، وضرورة تسيير قوافل الإغاثة، والوقوف ضد الهيمنة الصهيو-أمريكية، وفضح انتهاكهم القوانين والأعراف والمواثيق الدولية، مشددًا على ضرورة يقظة الأمة وسعيها نحو الحرية.

نقلا عن المركز الفلسطيني