مشاهدة النسخة كاملة : نائب موريتاني يدعو إلى فتح الحدود العربية أمام المقاومة


ابو نسيبة
06-04-2010, 06:08 AM
نائب موريتاني يدعو إلى فتح الحدود العربية أمام المقاومة


دعا النائب البرلماني عن مدينة انواذيبو بدهية ولد محمد سالم العالم العربي الى وقف التفاوض مع الكيان الصهيوني و سحب المبادرة العربية للسلام و فتح الحدود أمام المقاومة التي اعتبر ولد محمد سالم انها الطريق الوحيد لاستعادة الحقوق و المنطق الوحيد الذي يفهمه الصهاينة.

وندد النائب بدهية الذي يترأس الفريق البرلماني لحزبي التحالف الشعبي التقدمي و عادل باعتداء الجيش الصهيوني على أسطول الحرية و قال في تصريح صحفي أدلى به اليوم الخميس
: بصفتي رئيسا للفريق البرلماني لحزبي التحالف الشعبي التقدمي و عادل استنكر الغطرسة الصهيونية اتجاه مجموعة من المتطوعين الذين حملوا مساعدات إنسانية لكسر حصار ظالم تعرض له سكان غزة و استهجن مواجهة الآلة الحربية الصهيونية لهذه الأجساد الطاهرة بالرصاص الحي و التنكيل و الاعتقال.
كما استنكر الصمت العربي الإسلامي أمام هذه العجرفة الصهيونية و اعتقد انه لولا التخاذل العربي الإسلامي و الجري وراء سراب السلام لما تجرأ العدو الصهيوني على هذه الجرائم.

و ادعوا إلى سحب المابدرة العربية للسلام و فتح الحدود العربية أمام المقاومة لأنها المنطق الوحيد الذي يفهمه الصهاينة و الوسيلة الوحيدة لتحرير الأرض.

نقلا عن السراج الإخباري