مشاهدة النسخة كاملة : Steve Jobs يتحدث عن سياسة Apple ضمن مؤتمر D8 Conference


camel
06-03-2010, 12:04 PM
Steve Jobs يتحدث عن سياسة Apple ضمن مؤتمر D8 Conference


متحدثاً ضمن مؤتمر D8 Conference , عاد Steve Jobs المدير التنفيذي لشركة Apple ليؤكد العديد من النقاط في سياسة الشركة , من ابتعاد Apple عن تقنية Flash و المنافسة بين شركته و Google .
و عند سؤاله عن تجاوز Apple لشركة Microsoft لتصبح رسميا الشركة التقنية الاولى عالميا , قال Jobs :" ان ذلك ليس بالامر المهم , وهو ليس الشيء الذي يدعُك تأتي الى العمل صباحا ".
و بالانتقال الى الموضوع الذي شغل الاعلام لفترة طويلة , تطبيق Flash على انظمة iPhone Os , قال Jobs :" ان شركة Apple لا تملك تلك المصادر التي تمتلكها الشركات الاخرى , نحن نختار الحصان الذي نراهن عليه , كما نسعى الى التقنية التي تمتلك مستقبلا , العديد من التقنيات تدور في حلقات مفرغة ,حيث تظهر التقنية في الصيف لتُدفن بعد وقت قصير , اذا اخترت بحكمة يمكن ان توفر على نفسك جهدا كبيرا ", ثم اشار Jobs الى ان شركته هي الشركة الاولى التي قررت التخلي عن الاقراص المرنة ثم تبني ذواكر فلاش USB .
"لقد كنا الشركة الاولى التي وضعت سواقات الاقراص الليزرية في اجهزتها عبر جهاز MacBook Air , و عندما قمنا بذاك وصفنا الجميع باننا مجانين , يجب عليك دائما ان تختار الافضل , تقنية Flash اخذت مجدها لكنها الان في تراجع , بينما HTML5 في طريقها الى الازدهار ".
اخيراً علق Jobs على حرب انظمة التشغيل مع Google قائلا انه لا يوجد شيء من ذلك القبيل لكنه اعترف بأن المنافسة تشتد بين الشركيتن بسبب المنتجات الجديدة التي تطرحها كل من Apple و Google .