مشاهدة النسخة كاملة : "تواصل" يتضامن مع نائب رئيسه ورفاقه في أسطول الحرية


أبو فاطمة
06-01-2010, 01:18 AM
"تواصل" يتضامن مع نائب رئيسه ورفاقه في أسطول الحرية

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3312.imgcache

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" مساء اليوم الاثنين أمسية تضامنية مع نائب رئيسه محمد غلام ولد الحاج الشيخ وباقي المشاركين في أسطول الحرية لرفع الحصار عن قطاع "غزة".

وقد حضر الأمسية التي تم تنظيمها بالمقر العام للحزب، شخصيات سياسية ومئات من مناصري الحزب، رافعين لافتات تندد بالاعتداء على الأسطول وصور لنائب رئيس الحزب ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية".

وقال رئيس الحزب محمد جميل ولد منصور "إن نائبه محمد غلام ولد الحاج الشيخ دافع عن القضية الفلسطينية وتحدث عنها من فوق منابر المساجد ونظم المهرجانات وقاد المسيرات من أجلها في أوقات الاستبداد والقوة".

وأضاف ولد منصور "إن محمد غلام اليوم خاض البحار من أجل الوصول إلي الأراضي الفلسطينية ومناصرة أهل غزة المحاصرين، مضيفا أنه اليوم في أرض فلسطين محتجزا، وهو بذلك يرفع علم موريتانيا حيث غابت عدد من الأعلام ويمثل حزب "تواصل" أحسن تمثيل".


ووجه ولد منصور رسالة شكر وتقدير إلي رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية وجميع فصائل المقاومة الفلسطينية، منوها في الوقت ذاته بالمواقف النبيلة لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان التي قال إنها أخذت من الجميع مأخذها مترجمة أن ثقافة الخلافة وعزتها لا تزال في "اسطنبول" وفي حزب العدالة والتنمية التركي".


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3313.imgcache

من جانبه قال النائب البرلماني عن حزب "تواصل" السالك ولد سيدي محمود "أنه يحي الشعب الفلسطيني الصبور وخاصة سكان غزة المحاصرين، مضيفا أن الشعب الموريتاني المناضل من أجل فلسطين يستحق هو الآخر التحية و الإجلال".

واستعرض ولد سيدي محمود عددا من مواقف الموريتانيين وحكوماتهم السابقة من أجل القضية الفلسطينية ".

وطالب ولد سيدي محمود السلطات الموريتانية بتحويل قرار وقف العلاقات مع الكيان الصهيوني إلي قرار رسمي، وذلك برسالة دبلوماسية تنهي الشكوك حول العلاقات مع الكيان الصهيوني".

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3314.imgcache



إلي ذلك وجه شيخ ولاية لعصابة الشيخ عمر الفتح كلمته إلي المشاركين في أسطول الحرية طالبا الرحمة لشهدائهم والحرية للأسري، مذكرا من اسماهم بالصهاينة وأعوانهم بأن قافلة الحرية بداية للتحرك الأسطول الإسلامي الممتد من الصين شرقا إلي الولايات المتحدة غربا".

المسئول الإعلامي للرباط الوطني لنصرة فلسطين المختار ولد محمد فال أكد على أن عزاء الرباط في غياب رئيسه هو أنه يصول ويجول في مواجهة الصهاينة في عقر دارهم مع حاملي الخير لأهل غزة، مشيرا إلي أن قافلة الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة تعبر عن انتصار الخير على الشر".


نقلا عن الأخبار