مشاهدة النسخة كاملة : الوطني: يدعوا أحرار الأمة إلى تسيير قوافل جديدة لكسر الحصار عن غزة


ام عمار
05-31-2010, 08:30 PM
الوطني: يدعوا أحرار الأمة إلى تسيير قوافل جديدة لكسر الحصار عن غزة


دعا الإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا الجماهير الطلابية وعموم الشعب الموريتاني والأمة جمعاء إلى مواصلة الهبة الشعبية نصرة للقضية الفلسطينية وفضحا لنظام العربي الجبان.
كما دعا جميع أحرار العالم إلى تسيير قوافل جديدة لكسر الحصار مبديا استعداده للمشاركة فيها.
البيان:
أما آن لهذا العالم أن يفيق..!؟
صبيحة يوم الاثنين 31-05-2010 استيقظ العالم على جريمة جديدة من جرائم العصابة الصهيونية المحتلة لفلسطين... الجديد هذه المرة ليس الوحشية ولا الرعونة المتجذرة في بني صهيون... بل كان البطش الوحشي بمجموعة من نبلاء وأحرار العالم العزل المسالمين، اجتمعوا على قول كلمة حق عجز العالم كله عن قولها (ارفعوا الحصار الظالم عن غزة)... لقد وصلت رسالتكم وكسر الحصار وفضحت العصابة الصهيونية أمام العالم أجمع..........

قافلة الحرية – وعلى رأسها شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح ويرفرف عليها علم تركيا العائدة لدورها الطبيعي في الدفاع عن الأمة وقيادتها ويحمل شرف تمثيل موريتانيا فيها صاحب الصوت القوي المقاوم للتطبيع الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني محمد غلام ولد الحاج الشيخ – لم تفضح الكيان الصهيوني فقط بل عرت نظام الذل والهوان الرسمي العربي لتظهر سوءاته للجميع متفرجا على المجزرة بل ومشاركا فيها.

إننا في الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا إذ نحتسب عند الله الشهداء من قافلة الحرية ونشد على أيدي البقية متمنين الشفاء العاجل للجرحى، لنسجل ما يلي:

-1 مطالبتنا الجماهير الطلابية وعموم الشعب الموريتاني والأمة جمعاء بمواصلة الهبة نصرة لقضية الأمة الأولى فلسطين وفضحا لنظام الخنوع العربي الجبان.

-2 مطالبتنا الأمم المتحدة بتحمل مسؤوليتها تجاه الجرائم البشعة للكيان الصهيوني الغاصب والمحتل.

-3 تقديمنا تحية إكبار وإجلال لجميع المشاركين والداعمين للقافلة وفي مقدمتهم تركيا قيادة وشعبا.
-4 دعوتنا جميع أحرار العالم إلى تسيير قوافل جديدة لكسر الحصار واستعدادنا للمشاركة فيه

عن المكتب التنفيذي:
الأمين العام
محمد محمود ولد عبد الله

نقلا عن السراج