مشاهدة النسخة كاملة : الرباط: يشكر الشعب والبرلمان ويدعو لمواصلة الاحتجاج


أبوسمية
05-31-2010, 07:22 PM
الرباط: يشكر الشعب والبرلمان ويدعو لمواصلة الاحتجاج

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3306.imgcache
الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني محمد غلام ولد الحاج الشيخ يمثل موريتانيا في قافلة الحرية (الأخبار - أرشيف)

أعرب الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني عن شكره "للشعب الموريتاني علي هبته صباح اليوم والتي أبانت عن الوجه الحقيقي لموريتانيا ممثلا في ممثلها في قافلة الحرية الأخ الأمين العام محمد غلام ولد الحاج الشيخ"، مطالبا "بالمواصلة حتى تنفرج الأزمة ويرفع الحصار".

كما أعرب الرباط في بيان أصدره مساء اليوم وتلقت وكالة أنباء الأخبار المستقلة نسخة منه عن شكره "للبرلمان الموريتاني علي تخصيصه لجلسة عن الموضوع"، وطالب "بخروجها بنتائج مهمة وعملية".

وثمن الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني في بيانه "دور أمير قطر والرئيس السوري والموقف والعمل المشرف لرئيس الوزراء التركي" داعيا "أحرار العالم والخيرين وأصحاب المبادئ، دولا وحكومات ومنظمات، للقيام بما يكفل سلامة طاقم الأسطول بمن فيهم الأخ الأمين العام الذي يمثل موريتانيا بصدق وإخلاص وكذالك الصحفي محمد فال ولد بوخوصه".

ووصف البيان العملية التي قام بها الجيش الإسرائيلي ضد قافلة الحرية بأنها "عقيدة صهيونية راسخة في الغدر والخيانة"، كما أنها تشكل "اختراقا بكل المقاييس للقوانين والأعراف الدولية".


نقلا عن الأخبار