مشاهدة النسخة كاملة : كانصادو يسقط أمام "أنواذيبو"بهدف دون رد ويودع تصفيات الكأس الوطنية


أبوسمية
05-29-2010, 02:06 PM
كانصادو يسقط أمام "أنواذيبو"بهدف دون رد ويودع تصفيات الكأس الوطنية


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/3167.imgcache (http://www.mushahed.net/vb)


تغلب "أنواذيبو" على غريمه التقليدي كانصادو (أسنيم ) بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم فى العاصمة الاقتصادية أنواذيبو شمال موريتانيا فى تصفيات الكأس الوطنية المزمع إقامة أدوارها النهائية في يونيو القادم.


بطل الدوى بدا قويا مع مطلع شوط المباراة الأول وحاول جاهدا مباغتة نظيره بهدف السبق وكاد نجمه المتألق "أعثيمين" أن يحرز الهدف الأول مع منتصف شوط المباراة إثر هجمة منسقة لكن الكرة علت المرمى ببضع سنتمرات.

ولم يتأخر رد أنواذيبو طويلا حيث كاد مدافع "أنواذيبو" أن يفتح باب التهديف لولا أن اللمسة الأخيرة كانت غائبة عن مهاجمى
أنواذيبو قبيل نهاية شوط المباراة الأول.


ومع مطلع شوط المباراة الثانى إزداد إصرار "أنواذيبو" وكثف من رحلاته الهجومية وتمكن صانع ألعابه "الشيبانى" من تسديد كرة متقنة أودعها مدافع "كانصادوا" خطئا في مرماه في حدود الدقيقة السبعين من عمر المباراة لتشتعل ساحة الملعب بالفرحة من لدن أنصار أنواذيبو وسط خيبة أمل من جماهير كانصادو بعد تلقيهم الهدف الأول.

ورغم دخول النجم المميز لكانصادو "بسام " فإن أبناء المدرب سيد ولد سيده لم يتمكنوا من إحراز هدف التعادل رغم الهجمات المتكررة التى أخفقوا فى ترجمتها إلى أهداف ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بخروج حامل الدورى من منافسة تصفيات الكاس الوطنية التى كان يحلم بالوصول إليها .


وقال مدرب كانصادو سيد ولد سيده إن فريقه بذل جهودا كبيرة فى المباراة لكن الحظ كان إلى جانب نظيره أنواذيبو .

وأضاف ولد سيده فى تصريح أدلى به للصحافة بعيد نهاية المباراة إن التحكيم كان ضئيلا جدا بسبب أن الحكم لايمكنه تطبيق القانون المعروف فى كرة القدم بسبب ضغوطات رؤساء النوادى .

وطالب ولد سيده كل الحكام بالتحرر من كل الضغوطات من أجل
تحكيم سليم وعادل.

نقلا عن الأخبار