مشاهدة النسخة كاملة : سائل على طريق توجنين يتسبب فى حوادث


الهاشمي
05-26-2010, 06:47 PM
يلاحظ المار على طريق "توجنين" خصوصا الجانب الشمالي أي الذى تسير عليه السيارات المتجهة غربا سائل ذى رائحة كريهة ومزلق حيث أنه يعطل عمل كوابح السيارات ويسبب له انزلاقات وهو ما تسبب فى حوادث لأكثر من عشر سيارات على الاقل - حسب ما رأيت وربما هناك سيارات اصطدمت باخرى وتم سحبهم - .وهو أمر فى ازديات حيث كان ذلك أثناء ذهابي وبعد عودتى شاهدت حوادث أخرى وكدت أكون أحد ضحاياه حيث انزلقت سيارة من الجانب الشمالي وتجازوت الرصيف الى الاتجاه المعاكس الذى أسير عليه لكنها والحمد سقطت خلفنا وتحكم فيها سائقها ووقعت على بعد خمسة أمتار من الشارع دون ان تصطدم بالسيارات فى حادث غريب جدا ونجا سائق السيارة .


طبيعة السائل الذى يمتد من كرفور تنسويلم الى غاية كرفور مدريد اثار استغراب المارة وبعض السكان وكذلك الحوادث اثارت طبيعتها المارة , فمثلا سيارة كانت متجهة غربا فجأة تنقلب تسعين وأخرى ثمانين درجة .


لحد الساعة لم ألاحظ أي اهتمام من الجهات المعنية بالأمر حيث مررت من هناك فى ذهابي ولم ألاحظ وجود لتك الجهات ونفس الشيء أثناء عودتى بعد قليل من ذهابي والحدوادث فى ازدياد.


الحمد لله الحوادث التى ممرت بها لم تكن بها وفيات , فقط أثناء عودتى مرت من جانبي سيارة اسعاف ولا ادرى هل تحمل أحد من ضحايا الحوادث أم من مكان آخر .

هذا ما شاهدته ما بين الرابعة والنصف والخامسة والنصف من مساء الاربعاء 26

ام خديجة
05-26-2010, 07:11 PM
شكرا لك السيد المدير على نقل الخبر طازج فهذا النوع من الأخبار ينقصنا
دمت سباقا