مشاهدة النسخة كاملة : Nokia : لا ترقية لهواتف N900 الى نظام MeeGo


camel
05-26-2010, 04:59 AM
Nokia : لا ترقية لهواتف N900 الى نظام MeeGo

http://www.itg-ar.com/thumbnail.php?file=n900_meego_nogo_raste r_192396561.jpg&size=article_small (http://www.mushahed.net/vb)


قالت شركة Nokia اليوم ان المستخدمين الذين اشتروا هواتف N900 الذكية لن يكونوا قادرين على تحديث نظام التشغيل فيه الى نظام MeeGo .
نظام التشغيل MeeGo تم الاعلان عنه في شهر شباط الماضي و الي يجمع بين نظام Maemo المعتمد على Linux و الخاص بشركة Nokia و نظام Mobiln من Intel , ومن المتوقع ان يتم اطلاق اول جهاز يعتمد على النظام الجديد في النصف الثاني من العام الحالي .
و تأمل Nokia و Intel ان يتم استخدام MeeGo في الهواتف الذكية و اجهزة netbook و اجهزة الكمبيوتر اللوحي .
و نقلا عن Martin Garner المحلل في موقع CCS Insight فان عدم ترقية هواتف N900 الى نظام MeeGo يعتبر خطأ من شركة Nokia , حيث توقع مستخدمو هواتف N900 الحصول على النظام الجديد في اجهزتهم , و Nokia من جهتها تحتاج الى النية الحسنة لهؤلاء المستخدمين للنهوض بنظامها الجديد .
ولم تعط نوكيا تفسيرا واضحا لتركها مستخدمي هواتف N900 ورائها , كل ما قالته ان الامر متعلق " بضمان ان المستخدم سيحصل على تجربة الاستخدام الامثل و المصممة للميزات على هواتف N900 ."
اليوم الثلاثاء اطلقت نوكيا تحديثا لنظام التشغيل Maemo في هواتف N900 محتويا على العاب جديدة و الاتصال المرئي و تطوير لواجهة المستخدم .